مباريات اليوم

هذا هو حكم “نهائي القرن” .. والاتحاد الإفريقي يصدم الفريقين بهذا القرار!

لا تزال المشاورات جارية على قدم وساق داخل أروقة جنة الحكام بالاتحاد الافريقي للاستقرار على الحكم الذي ستسند إليه مهمة إدارة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في ال 27 من شهر نوفمبر الجاري.

وبينما تكثر التكهنات حول اسم بعينه، فإن هناك أقاويل كثيرة عن أسماء مثل الجنوب افريقي فيكتور جوميز، المغربي، رضوان جيد، الاثيوبي باملاك تيسيما، فقد كشفت قبل قليل تقارير مغربية، نقلا عن مصادر مطلعة داخل الاتحاد الافريقي، عن أن النية تتجه لتعيين المغربي رضوان جيد حكم ساحة لتلك المباراة الحاسمة والمرتقبة.

وأشارت صحيفة “أحداث أنفو” المغربية في تقرير لها أن رضوان جيد هو الحكم الأوفر حظا لإدارة هذه المباراة، وأن كل المؤشرات تقول إنه المرشح الأول حاليا لتولي تلك المهمة.

رضوان

إلى ذلك، خرجت معلومات من داخل الاتحاد الافريقي تؤكد صعوبة المباراة بحضور جماهيري في ظل هذه الزيادات الطفيفة الحاصلة بأعداد اصابات كورونا مؤخرا في مصر، وتحسبا لحدوث أي شغب جماهيري قد ينجم عن المباراة، سواء قبلها أو خلالها أو بعدها.

ورغم مخاطبة وزير الرياضة، دكتور أشرف صبحي، مسؤولي الاتحاد الافريقي وابلاغهم باقامة المبارة في استاد القاهرة بحضور جماهيري مناسب من الناديين، لكن الأرجح أن المباراة ستقام بدون جمهور، وأنه لن يسمح إلا بدخول عدد محدود فقط من جماهير كلا الناديين.

استاد القاهرة

ومن الجدير ذكره أن المباراة كان مقرر اقامتها على أرضية ملعب الجيش في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، غير أن حالة الطقس المتوقعة وقت اقامة المباراة في الإسكندرية لن تساعد على اخراجها بالشكل اللائق، ومن ثم تم اتخاد القرار بنقلها إلى استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page