22222222222

لا تزال المشاورات جارية على قدم وساق داخل أروقة جنة الحكام بالاتحاد الافريقي للاستقرار على الحكم الذي ستسند إليه مهمة إدارة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في ال 27 من شهر نوفمبر الجاري.

وبينما تكثر التكهنات حول اسم بعينه، فإن هناك أقاويل كثيرة عن أسماء مثل الجنوب افريقي فيكتور جوميز، المغربي، رضوان جيد، الاثيوبي باملاك تيسيما، فقد كشفت قبل قليل تقارير مغربية، نقلا عن مصادر مطلعة داخل الاتحاد الافريقي، عن أن النية تتجه لتعيين المغربي رضوان جيد حكم ساحة لتلك المباراة الحاسمة والمرتقبة.

وأشارت صحيفة “أحداث أنفو” المغربية في تقرير لها أن رضوان جيد هو الحكم الأوفر حظا لإدارة هذه المباراة، وأن كل المؤشرات تقول إنه المرشح الأول حاليا لتولي تلك المهمة.

إلى ذلك، خرجت معلومات من داخل الاتحاد الافريقي تؤكد صعوبة المباراة بحضور جماهيري في ظل هذه الزيادات الطفيفة الحاصلة بأعداد اصابات كورونا مؤخرا في مصر، وتحسبا لحدوث أي شغب جماهيري قد ينجم عن المباراة، سواء قبلها أو خلالها أو بعدها.

ورغم مخاطبة وزير الرياضة، دكتور أشرف صبحي، مسؤولي الاتحاد الافريقي وابلاغهم باقامة المبارة في استاد القاهرة بحضور جماهيري مناسب من الناديين، لكن الأرجح أن المباراة ستقام بدون جمهور، وأنه لن يسمح إلا بدخول عدد محدود فقط من جماهير كلا الناديين.

ومن الجدير ذكره أن المباراة كان مقرر اقامتها على أرضية ملعب الجيش في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، غير أن حالة الطقس المتوقعة وقت اقامة المباراة في الإسكندرية لن تساعد على اخراجها بالشكل اللائق، ومن ثم تم اتخاد القرار بنقلها إلى استاد القاهرة.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة