900000000

يواصل منتخب مصر الأول تدريباته تحضيرا للقاء منتخب توجو يوم السبت المقبل على إستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون 2021 بمشاركة لاعبي الأهلي والزمالك وبعض الأندية المحلية الأخرى إلى جانب المحترفين .

وتسيطر حالة من التركيز على المعسكر رغم حساسية مواجهتي توجه المقبلتين ومن ثم نهائي القرن الإفريقي بين القطبين الأهلي والزمالك، حيث كشفت مصادر إعلامية قريبة من معسكر المنتخب أن الأمور تسير بشكل منضبط داخل المعسكر والجميع في حالة تركيز تأهبا لتلك الفترة الحاسمة بالنسبة للمنتخب في مشواره الإفريقي.


وحول طبيعية العلاقة بين لاعبي الأهلي والزمالك على وجه الخصوص قبيل نهائي إفريقيا المرتقب، أشارت المصادر إلى أن الأمور تسير بينهم بشكل طبيعي، وإن كانت هناك حالة من التحفظ والترقب في نفس الوقت لدى بعض اللاعبين، لكن الأجواء بشكل عام تبدو مستقرة ولا يوجد ما يعكرها بأي حال من الأحوال حتى اللحظة.

وبسؤال المصادر حول هؤلاء اللاعبين الذين تبدو عليهم بعض مشاعر الترقب والتحفز بعض الشيء، رفضت المصادر الإفصاح عن هويتهم، منعا لحدوث أي بلبلة، معتبرة هذا الترقب سمة أساسية لدى بعض اللاعبين، وقد لا يكون المقصود من ورائه ثمة شيء سلبي ولا يحمل بالضرورة بين طياته أية مشاعر كره ضد زملائهم.


ومع هذا، لم تخفي المصادر حقيقة استحواذ مباراة نهائي افريقيا على تفكير لاعبي الأهلي والزمالك، رغم عدم تحدثهم عنها صراحة، لكن أجواء المنافسة حاضرة في الأذهان، وبالطبع يطمح لاعبي كل فريق في السعي بكل قوة من أجل الظفر باللقب القاري.

ولفتت المصادر إلى أن الجهاز الفني ناجح بشكل كبير في السيطرة على أجواء ما قبل نهائي القرن بين لاعبي الأهلي والزمالك ولا صوت يعلو حاليا فوق مباراة توجو، حيث يتابع الجهاز مع اللاعبين ويحفزهم بصورة مستمرة للتركيز على إكمال مشوار التصفيات بنجاح ومن ثم الصعود إلى منافسات أمم افريقيا بالكاميرون.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة