1111

يتابع فريق طبي خاص حالة النجم محمد صلاح بعد الاعلان مساء أمس عن اصابته بفيروس كورونا. وأصدرت وزارة الصحة بيانا أكدت من خلاله أن المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الانجليزي يخضع للبروتوكول العلاجي الجديد.

وأشار في نفس الوقت أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، إلى استقرار حالة محمد صلاح، مع تشديده على تطبيق كل البروتوكولات الطبية مع دخول صلاح مرحلة العزل من أجل تلقي كامل العلاج والتعافي بصورة تامة من المرض.

وكشفت بهذا الخصوص صحيفة “ليفربول ايكو” الانجليزية عن فتح خط ساخن بين طبيب المنتخب دكتور محمد أبو العلا والجهاز الطبي لفريق ليفربول لمتابعة حالة صلاح الصحية أولا بأول، وأن البداية كانت أمس عبر تقنية الفيديو كونفرس بين الجانبين لمزيد من المتابعة والفحص الثنائي لضمان استقرار الحالة والشفاء التام.

ولفتت الصحيفة إلى أن دكتور أبو العلا سيبقى على اتصال مع طبيب ليفربول، جيم موكسون، على مدار الأيام القليلة المقبلة لمتابعة حالة صلاح وآخر تطوراتها أولا بأول.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فمن المتوقع أن يستمر صلاح في ممارسة التدريبات بمفرده على مدار الأسبوع الحالي في غرفة العزل الخاصة به، إلى جانب تلقيه البروتوكول العلاجي الموصى به من جانب الأطباء في مصر ونظرائهم في نادي ليفربول، وذلك حتى موعد عودته إلى انجلترا قبل لقاء الليفر المقبل في الدوري الانجليزي أمام ليستر سيتي يوم الأحد القادم بملعب الآنفيلد.

وبالنسبة لفرص لحاقه بتلك المباراة، لم يتسنى للصحيفة أن تؤكد ذلك، موضحة أن حسم قرار مشاركته في لقاء ليستر من عدمه سيتم تحديده من جانب الإدارة الطبية لنادي ليفربول.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة