1272053 0

ساعات قليلة ويتم حسم مصير الدولي التونسي، فرجاني ساسي، مع نادي الزمالك بعد وصوله القاهرة مساء الجمعة بعد فترة الراحة التي حصل عليها مؤخرا.

ويبدو من الكواليس أن هناك ثمة انفراجة وشيكة بملف تجديد فرجاني ساسي مع الزمالك، لاسيما وأن العرض المغري الذي كان مقدم له من نادي الدحيل القطري قد انتهى بتعاقد النادي القطري مع لاعب الوسط الايراني، علي كريمي، ليشارك معه في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في قطر الشهر المقبل، وهو العرض الذي كان يراوغ به فرجاني مسؤولي الزمالك لزيادة قيمة عقده.

.jpg

وبينما أعلن منذ قليل عصام سالم، رئبيس المنظومة الاعلامية بنادي الزمالك، عن ان النادي بصدد تمديد عقد فرجاني مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، فقد كشف مصدر مطلع في نفس الوقت عن أن النادي لن يرفع قيمة عقده عن آخر عرض قدم إليه مهما حصل.

وأضاف المصدر أن الكرة الآن في ملعب فرجاني وأن نادي الزمالك قد وصله معه لأعلى قيمة سعرية ممكنة وبالتأكيد لن يكون هناك أي مجال لزيادة تلك القيمة.

ولفت المصدر إلى أن الزمالك قدم عرضا مميزا للاعب فرجاني ساسي تزيد قيمته عن مليوني يورو سنويا، وأن ذلك العرض هو العرض الأخير من جانب الزمالك، حيث يرى الزمالك أن ذلك العرض هو عرض مناسب لامكانات فرجاني وقدرات النادي، ومن ثم لا مجال لأي زيادة.

11111 1

وتابع المصدر بقوله “مسؤولو الزمالك ينتظرون الآن الحصول على رد من فرجاني، وان كانت الدلائل تشير إلى ان اللاعب سيوقع على عقود التمديد بعدما وصله من تقدير مادي ومعنوي من مسؤولي الزمالك وجماهيره”.

وختم المصدر بقوله “وما يبدو واضحا للجميع أن فرجاني ساسي تم تقديره بشكل مناسب من الناحية المادية، إلى جانب الانتهاء من حل أزمة مستحقاته المتأخرة، بما يعني أنه لا توجد أي أزمات تذكر في الوقت الراهن، وباتت موضوع توقيعه على العقود الجديد أمر يخصه هو وحده”.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة