9

حسم النادي الأهلي بشكل مبدئي قائمته التي سيرسلها للفيفا وستضم اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر مطلع فبراير القادم.

وضمن اخبار الاهلي اليوم، فقد تلقى النادي الأهلي فاكسا خلال الساعات الماضية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمطالبته بارسال قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مونديال الأندية قبل ال 6 من يناير المقبل.

eqqqqqqq

ومعروف طبقا للوائح البطولة في السنوات الماضية أن قوائم الأندية التي تشارك بالمونديال تضم 23 لاعبا فقط، ما يعني استبعاد عدد كبير من لاعبي الأهلي الحاليين، وقد تأكد حتى الآن غياب 3 من اللاعبين بسبب تعرضهم لاصابات مختلفة خلال الفترة الماضية.

وهذا الثلاثي الذي تم التأكد من غيابه هم جونيور أجاي الذي أصيب في مباراة نهائي افريقيا أمام الزمالك بالوتر الوحشي، ناصر ماهر الذي اصيب بخلع في الكتف خلال مباراة الأهلي مع مصر المقاصة في الدوري وكريم نيدفيد المصاب منذ فترة طويلة بقطع في غضروف الركبة.

111111111

وربما استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على القائمة المبدئية للاعبين الذين سيشاركون في المونديال، وجاءت تلك القائمة كما يلي: محمد الشناوي، علي لطفي، علي معلول، ياسر ابراهيم، بدر بانون، أيمن أشرف، محمد هاني، عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أقفشة، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، مروان محسن، صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

وتأهل النادي الأهلي لمونديال الأندية بعد فوزه ببطولة افريقيا على حساب منافسه التقليدي، الزمالك، كما تأهل بايرن ميونخ باعتباره بطلا لأوروبا، وأولسان هيوندياي باعتباره بطلا لآسيا وكذلك الدحيل القطري باعتباره بطلا للدوري القطري ومنظم البطولة.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة