1111 7

تسبب هدف بواليا الملغي في شباك شريف اكرامي، حارس مرمى بيراميدز، في اثارة حالة كبيرة من الجدل، لاسيما وأن الصورة توضح قانونية احراز الهداف ورفض حكم اللقاء جهاد جريشة العودة لتقنية ال “فار”.

وتمكن الكونغولي والتر بواليا، من تسجيل هدف في الدقيقة ال 73، بعد سقوط الكرة من بين يدي شريف إكرامي حارس بيراميدز في منطقة الست ياردات بدون أي تدخل من جانب بواليا.

222 1

وألغى حكم المباراة، جهاد جريشة، الهدف، بداعي وجود التحام في الهواء بين بواليا وإكرامي، وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي ومطالبته بالعودة إلى تقنية ال “فار” من أجل الحكم على اللعبة بشكل أوضح.

وكشف مصدر صحفي كان متواجد بملعب المباراة انه استفسر عن السر وراء عدم عودة جريشة لتقنية الفار كي يتأكد من الكرة، وعلم أن حكام الفار أبلغوه مباشرة بأن هناك التحام أدى لسقوط الكرة من يدي اكرامي، ومن ثم فإن الكرة خطأ لصالح حارس بيراميدز والهدف ملغى.

وبيراميدز 1024x682 1

ولفت هذا المصدر إلى أن حالة من الغضب سيطرت على جانب الجهاز الفني للنادي الاهلي عقب نهاية اللقب وسط اعتراضات على جهاد جريشة لعدم عودته إلى الفار والتأكد من صحة الهدف من عدمه.

وتابع المصدر بقوله إن الأهلي قد يفكر في التقدم بشكوى ضد جهاد جريشة على خلفية إلغائه هذا الهدف واصراره “العجيب” على عدم العودة إلى الفار، كما كان مفترض أن يحدث.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة