هاندا ارتشيل مصدومة من مراد دالكتش

هاندا ارتشيل مصدومة من مراد دالكتش، حبيبها السابق، رغم انقطاع العلاقة بينهما منذ فترة، وتحديدا بعد قبلتها الشهيرة مع زميلها الممثل، كرم بورسين، ضمن احداث مسلسلهما الناجح “انت اطرق بابي“.

تفاصيل الصدمة التي تعيشها هاندا ارتشيل الآن هي اكتشافها وجود علاقة عاطفية تجمع بين صديقتها المقربة، ستاري اكباش، وبين حبيبها السابق، الفنان التركي مراد دالكتش.

 

إلغاء متابعة على انستقرام

وربما ما زاد الأجواء سخونة لدى تداول تلك المعلومة بشكل كبير على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية هو أن هاندا ارتشيل ألغت متابعة صديقتها، ستاري اكباش، على انستقرام، وهو ما فسره البعض بأن هاندا ربما ما زالت تكن بعض مشاعر الحب لمراد دالكتش.

هاندا ارتشيل مصدومة من مراد دالكتش
هاندا ارتشيل مصدومة من مراد دالكتش

قصة حب كاد تكلل بالزواج

ومن المعروف أن قصة حب هاندا ارتشيل ومراد دالكتش كانت على وشك أن تكلل بالزواج، خاصة وان علاقتهما استمرت قرابة 3 أعوام، وكانا قد انتقلا للعيش سوسا في نفس المنزل تمهيدا للزواج، إلى أن حصل الخلاف بينهما، وارتبطت هاندا قبل فترة بكرم بورسين.

هاندا ارتشيل مصدومة من مراد دالكتش

كشفت حسابات خاصة باخبار المشاهير على انستقرام في تركيا ان هاندا ارتشيل مصدومة من مراد دالكتش وأنها تمر بحالة من الحزن لاحساسها بالغدر من صديقتها المقربة وارتباطها بحبيبها السابق، دالكتش، حيث يبدو أنها ما زالت تكن ناحيته بعض العواطف والمشاعر.

 

اقرأ أيضا:

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 47 مترجمة

 

نجاح “انت اطرق بابي”

وكانت هاندا ارتشيل قد حققت نجاحا كبيرا للغاية بثنائيتها مع زميلها كرم بورسين في مسلسلهما “انت اطرق بابي”، بتجسيدهما شخصيتي “ايدا” و”سركان”، خاصة مع قيامهما بالاعلان عن ارتباطهما عاطفيا عقب انتهاء عرض الموسم الأول من المسلسل، لكن ما حدث مؤخرا يبين أن هاندا ارتشيل مصدومة من مراد دالكتش، وستكشف الأيام القادمة حقيقة الأمور، وما قد يستجد من تطورات، لاسيما من جانب هاندا.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة