والبنك الاهلي

انتهت منذ قليل مباراة النادي الاهلي مع البنك الاهلي في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون اهداف بعد مباراة سيطر فيها الفريق الأحمر هجوميا واستبسل فيها البنك الاهلي دفاعيا.

وعقب انتهاء مباراة الاهلي والبنك الاهلي بتلك النتيجة، سادت حالة من العصبية والغضب على لاعبي الاهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني نتيجة لكثرة الفرص المهدرة من ناحية ولتمسك نادي البنك الاهلي بالخطة الدفاعية طوال ال 90 دقيقة.

111 2

وعقب انتهاء المباراة، تم نقل اللاعب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المستشفى من أجل عمل اشعة على قدمه لمعرفة مدة غايبه عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

واتخذ الفريق الطبي للنادي الاهلي قرارا بنقل وليد لاحد المستشفيات القريبة من أجل اجراء اشعة بعد أن اشتكى وليد من شد في العضلة الخلفية استبدل على اثرها امام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب المكس ضمن مباريات الدوري.

كاس العالم للاندية

وسادت حالة من الغضب على كواليس النادي الاهلي في غرفة خلع الملابس بسبب اهدار نقطتين بتعادل اليوم أمام البنك الاهلي لاسيما مع كثرة الفرص التي لم يحسن اللاعبون استغلالها.

وبهذا التعادل، رفع الاهلي رصيده إلى 17 نقطة ليحتل صدارة الترتيب بانتظار غريمه التقليدي، الزمالك، الذي يخوض مباراته بالجولة ذاتها مع الجونة بعد غد، وفي حالة تحقيقه الفوز، فسينفرد المارد الأبيض بقمة الدوري حال الفوز على الجونة. أما رصيد البنك الأهلي فقد أصبح 8 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة