نجم عربي بديل ميسي في برشلونة

أثيرت تكهنات بأن يكون نجم عربي بديل ميسي في برشلونة خلال الفترة المقبلة بعد اصدار النادي الكاتالوني الكبير بيانا منذ ساعات يؤكد فيه ان ميسي لم يعد من الآن لاعبا في البارشا نظرا لوجود “عراقية اقتصادية وهيكلية” فرضتها قوانين الرابطة الاسبانية.

 

وفور تناقل وكالات الانباء هذا الخبر، فقد بادر بعض المحللين للتكهن بهوية النجم اللامع الذي ينتظر أن يحل محل البرغوث الأرجنتيني في البارسا، خاصة بعد المسيرة الحافلة التي حققها ميسي في جنبات الكامب نو على مدار ما يقرب من عشرين عاما.

 

 

تكهنات انجليزية حول محمد صلاح

وتناقلت بعض صفحات السوشيال ميديا الانجليزية عقب اعلان برشلونة خبر رحيل ميسي تكهنات تتحدث عن احتمال وجود نجم عربي بديل ميسي في برشلونة، حيث تناثرت معلومات تقول إن البارسا فتح باب التفاوض مع ليفربول لاستكشاف امكانية التعاقد مع النجم العربي المصري، محمد صلاح، لخلافة ميسي في برشلونة.

 

نجم عربي بديل ميسي في برشلونة
نجم عربي بديل ميسي في برشلونة

نجم عربي بديل ميسي في برشلونة

بحسب ما يتردد خلال الأيام الماضية، فإن المفاوضات كانت قائمة لكن بشكل متقطع من جانب الملكي، ريال مدريد، ومسؤولي ليفربول لجس النبض حول امكانية الاستعانة بخدمات النجم المصري، مو صلاح، لكن الأمور لم تحسم بعد، وكل شيء ما يزال واردا.

 

اقرأ أيضا:

موقف محمد صلاح من هجوم جمهور الأهلي عليه!

 

محمد صلاح خليفة ميسي في برشلونة

والحقيقة التي لا يمكن انكارها، كما نشر في بعض الصحف الكاتالونية، هو ان جماهير البارسا لن ترضى إلا بموهبة فذة أو ذات قيمة فنية كبيرة لتعويض رحيل نجمها الأسطوري، ليونيل ميسي، والكلام يدور الآن عن احتمالية فتح باب التفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح، وأن تلك الصفقة قد تكون البداية نحو اصلاح العلاقة بين جمهور البارسا وادارة النادي، خاصة في ظل احتياج الفريق لتدعيم صفوفه بأسماء قوية خلال الفترة المقبلة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة