252525252222

يبدو أن سحابة الصيف التي طال وجودها بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز بسبب كثرة المشاحنات والخلافات التي برزت خلال الفترات الماضية، لاسيما وقت أن كان النادي مملوكا لرئيس هيئة الترفية السعودية، تركي آل شيخ، في طريقها للزوال، حيث كشفت مصادر اعلامية من داخل النادي الأهلي اليوم عن وجود مساعي يشرف عليها من وراء الكواليس السيد تركي آل الشيخ لانهاء تلك المرحلة من الشد والجذب بين الناديين.

مساعي التهدئة


وأشارت المصادر أيضا إلى ان مساعي التهدئة تتم بشكل مباشر ورئيسي من جانب مسؤولي بيراميدز لرغبتهم في فتح صفحة جديدة على صعيد العلاقات والتعاون المتبادل مع النادي الأهلي بصورة أكثر احترافية وموثوقية، بعيدا عن أي خلافات معلنة أو غير معلنة.

اتفاق خاص


وجاءت تلك الأخبار الجديدة من داخل النادي الأهلي اليوم لتتواكب مع التسريبات التي بدأت تتردد عن توصل الأهلي وبيراميدز إلى اتفاق خاص بتبادل اللاعبين بين الناديين، وهو الاتفاق الذي يقضي بانتقال لاعب الأهلي، أحمد الشيخ، إلى بيراميدز، مقابل الحصول على خدمات اللاعب محمد فارق، جناح بيراميدز، بداية من الموسم الجديد.

صفقة تبادلية

ورغم تسريب تلك الأخبار وعدم تأكيدها بشكل رسمي من جانب أي من الناديين، إلا أن المصادر أكدت ل “التالتة” وجود مفاوضات بالفعل بين الأهلي وبيراميدز لاتمام تلك الصفقة التبادلية بعد نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر له في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

كما لفتت المصادر إلى أن الموافقة الضمنية على اتمام الصفقة من جانب الناديين تعكس رغبتهما في فتح صفحة جديدة خاصة بعد أزمة رحيل لاعب الأهلي، رمضان صبحي، إلى بيراميدز، وما صاحبها من زوبعة كبرى، فضلا عن أن مسؤولي بيراميدز يسعون لتسويق فارق، خاصة بعد استقدام صبحي الذي يلعب في نفس مركزه تقريبا ودخول بيراميدز في مفاوضات مع جناح أجنبي، سيكون له شأن كبير في الدوري المصري.

وهو ما تزامن أيضا مع موافقة الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على رحيل الشيخ خلال الفترة المقبلة سواء إعارة أو بيع نهائي وذلك لأي نادي داخل مصر أو خارجها.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة