140

ردود فعل واسعة صاحب المقترح الذي طرحته قناة نادي الزمالك بفتح حساب للجماهير من أجل التبرع للنادي والمساهمة في اخراجه من دوامة المشاكل المالية التي يمر بها.

وتوالت ردود الأفعال من جانب محبي نادي الزمالك، بين مؤيد ومعارض، وان كانت نسبة الاعتراض هي الغالبة، لتصور كثير من جماهير الزمالك أن مبادرة كهذه لا تليق أبدا بحجم نادي مثل نادي الزمالك، الذي يعد في حد ذاته علامة تجارية رابحة.

5fe46fb442360476302167d3

وهو ما علق عليه إيهاب عبد الحليم نجل الكابتن أحمد عبدالحليم النجم الزملكاوي الكبير، من خلال تغريدة نشرها قبل قليل عبر حسابه الخاص على موقع التدوين المصغر تويتر.

حيث قال ايهاب عبد الحليم “الكلام اللي بيتردد عن فتح حسابات بنكية لمساعدة نادي بحجم نادي الزمالك ده تسول و قصر ذيل و ضعف في استقدام الموارد .. لازم نتعامل مع نادي الزمالك علي انه براند له ثقله و اسمه و سمعته مش مركز شباب بيعتمد علي جمع التبرعات .. اتمني بتوع الكورة يتكلموا في الكورة و يسيبوا الفلوس لناسها!”.

Screenshot 123

وتوالت التعليقات من جانب متابعي ايهاب عبد الحليم، الذي أجمع أغلبهم على رفضهم الفكرة وعدم الموافقة عليها، ومنهم من قال “مش ابراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية كان طالع مع إبراهيم فايق وقال هناك حلول مبتكرة لتنمية موارد النادى و هناك حلول جديدة و دائمة لزيادة الموارد ، لماذا الآن الحديث عن تبرعات الجماهير ؟”،

وقال آخر “يا ريت تخلي الكابتن أحمد يفهم الغندور إزاي يتكلم أهو كابتنه والمفروض يسمع كلام اللي أكبر منه بدل الهرتله اللي هو فيها دي”، وعلق متابع ثالث “هنشحت ع النادي زي زمان” وعلق رابع “لازم يمشو لازم نرجع اللي عمره ما طلب مليم من حد النادي فعهده مشفناش ربع المشاكل الحاليه وكميه تصريحاتهم عدت تصريحات مرتضي يعني تفوق عليهم فكل حاجه … اما جنب الاشراف علي فريق الكوره فامير مسحهم باستيكه كل ما بَيسمي بالرموز”.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة