رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

معرفة موعد نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021 هو ما يشغل بال كثير من طلبة الثانوية العامة وذويهم في تلك الأثناء بانتظار معرفة نتائجهم وفرصهم للالتحاق بالكليات والمعاهد في العام الجامعي الجديد 2021 / 2022.

ومع كثرة عمليات البحث عن موعد نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان اعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لا تزال مستمرة بصورة إلكترونية إلى الآن، وانه قد تم الانتهاء بالفعل من تصحيح اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى.

نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021

وفي ظل رغبة كثيرين لمعرفة موعد نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021، فقد أشارت الوزارة أيضا إلى أن اعمال الكراجعة والتدقيق ستبدأ فور الانتهاء من التصحيح مع تطبيق كافة الضوابط التي تضمن شفافية ونزاهة النتائج في الأخير، وأنه يتوقع الاعلان عن النتائج منتصف الأسبوع القادم.

نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021
نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021

الاستعلام عن موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وتسهيلا من جانبها على الطلبة الاستعلام عن النتيجة، أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يتوقع اعلان النتائج أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر الحالي، وانه سيعلن عنها إلكترونيا عبر موقع الوزارة من هناااااا ، حيث سيكون بمقدور الطلبة الحصول على نتائجهم عبر رقم الجلوس للشعبين العلمية والأدبية بمنتهى السهولة.

رابط نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021

ولمن يستفسرون عن رابط نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021، فيمكنهم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة النتائج فور ظهورها بمجرد اتباع بعض الخطوات البسيطة باستخدام رقم الجلوس.

اقرأ أيضا:

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 | موقع نتيجة الدور الثاني لطلاب العلمي والادبي

نظام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021.. يسمح للطالب الدخول بالكتاب المدرسي

معاقبة الطلاب الذين شاركوا في تسريب الامتحانات

إلى ذلك نوهت الوزارة إلى أنه قررت حرمان الطلبة الذين ثبت تورطهم بالفعل فى تصوير أسئلة الامتحانات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال فترة انعقاد الامتحانات، وان الشؤون القانونية في الوزارة والمديريات تباشر التحقيقات معهم، وينتظر حرمانهم من الامتحانات لمدة لا تقل عن عام.

التظلمات على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

هذا وقد ظلت الوزارة متأهبة لاستقبال كافة تظلمات الطلاب الإضافية على النتيجة الخاصة بامتحانات الدور الأول، حيث لم يكن هناك إقبالا كبيرا على التظلمات الثانية، وأنه قد تقرر اغلاق باب تقديم الطلبات إلكترونيا يوم أمس الخميس.

فيما لفتت الوزارة إلى أنه من المقرر أيضا أن يتم فتح باب التظلمات على نتيجة الدور الثاني كذلك، حيث ستقبل الوزارة التظلمات بعد إعلان النتائج بنفس قواعد تظلمات الدور الأول.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة