نتيجه الثانوي الازهري الدور الثاني 2021

نتيجه الثانويه الازهريه دور ثاني 2021 برقم الجلوس علمي وأدبي من اكثر ما يبحث عنه الآن طلبة الأزهر وسط ترقب للكشف عن تفاصيل ذلك رسميا من قبل شيخ الأزهر.

وينتظر الآن آلاف الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي الأزهري خلال الفترة الماضية ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 ورابط النتيجة للشعبتين العلمي والأدبي.

 نتيجه الثانويه الازهريه دور ثاني 2021

يتوقع مع الاعلان عن نتيجه الثانويه الازهريه دور ثاني 2021 أن يكون هناك اقبالا كبيرا من جانب الطلاب وأولياء أمورهم على بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة تفاصيل أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة الأزهرية الدور الثاني، خاصة مع بدء التصحيح يوم أمس الموافق 15 سبتمبر.

وبحسب ما تم اعلانه حول نتيجه الثانويه الازهريه دور ثاني 2021، فمن المقرر استمرار عمليات التصحيح من 3 لـ 5 أيام، ومن بعدها ينتظر أن يتم ارسال النتائج إلى مراكز تنسيق الأزهر من أجل مراجعتها، تدقيقها ومن ثم تجميع ورصد درجات الطلاب في مختلف المواد الدراسية التي امتحونها.

نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021
نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021

مع بدء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية للدور الثاني بأكثر من 6 مراكز تصحيح، يتوقع اعلان رابط نتيجه الثانويه الازهريه دور ثاني 2021 خلال الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالي، مع قرب اتمام عمليات الكنترول والاسراع بالسماح بالتقديم عبر تنسيق الأزهر قبل بدء العام الدراسي الجامعي  9 أكتوبر المقبل.

اجراءات الوقاية من فيروس كورونا في اللجان الامتحانية

من الجدير ذكره هنا أن حوالي 52 ألف طالب وطالبة تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 في مختلف محافظات الجمهورية وسط اجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا في سبيل توفير أقصى درجات الحماية للطلبة والمراقبين داخل اللجان.

اقرأ أيضا:

مفاجآت في مؤشرات الثانوية الأزهرية 2021| توقعات تنسيق الأزهر

مؤشرات تنسيق الأزهر 2021 لكليات القمة وفقا لمستشار رئيس الجامعة

هذا وتواصلت امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري من يوم 4 سبتمبر على مدار 9 أيام لطلاب علمي وأدبي في لجان امتحانية منفصلة، وانتهى الأمر بالاختبارات الشفوية لمادة القرآن.

تفعيل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

ومع قرب الانتهاء من تصحيح نتيجه الثانويه الازهريه دور ثاني 2021، ينتظر اعتمادها من جانب شيخ الأزهر خلال الايام القليلة المقبلة، على أن يفعل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، لتمكين الطلاب من الاستعلام عن نتائج ملاحق الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والاسم، أو من خلال تطبيق الأزهر الشريف، أو عبر الخط الساخن.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة