ترددات

التعليم تحسم نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس 2021/ 2022

التعليم تحسم حقيقة رابط نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس 2021/ 2022 في ظل تزايد البحث من جانب المتقدمين للعمل في التدريس بوظائف التربية والتعليم بنظام التعاقد بالحصة لمعرفة الجديد، حيث ادلى الوزير، طارق شوقي، بتصريحات جديدة حول هذا الموضوع.

وبينما يتزايد البحث من جانب المتقدمين هذه الأيام حول مصيرهم من التعيين والتثبيت وفق خطة الوزارة للعمل بالحصة في المدارس، علق الوزير على الأمر، وقد حسمت الوزارة بالفعل نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس 2021/ 2022.

نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس

مع كثرة عمليات البحث التي يقوم بها المتقدمون للعمل في وظائف التدريس بنظام الحصة لمعرفة نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس 2021/ 2022، خرج الوزير طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتصريحات صريحة أكد من خلالها أنه لا يوجد تعيينات في الجهاز الإداري للدولة.

نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة
نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة

تثبيت المتقدمين للعمل بالحصة في التربية والتعليم 2022

وحول استفسار البعض بخصوص احتمالات تثبيت المتقدمين للعمل بالحصة في التربية والتعليم 2022، أكد شوقي على هامش الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء 28-12-2021 “لا معانا فلوس ولا فيه تثبيت في التربية والتعليم ولا في أي مكان.. هذا قانون والجهاز الإداري للدولة يلتزم به”.

أزمة ال 36 ألف معلم

وعن أزمة 36 ألف معلم، أشار الوزير إلى وجود قرارات بعدم التعيين في مفاصل الدولة جميعها، موضحا أنه بصفة شخصية يريد الموافقة على عمل تعيينات جديدة بغية المشاركة بتلك العملية التعليمية، وأنه سيطالب ومجلس النواب معه لاستثناء هذه الفئة من تلك القرارات.

نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة
نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة

اخبار متعلقة:

اعلان نتائج التدريس بالحصة في المدارس حسب حاجة كل مدرسة.. اخر اخبار العمل بالحصة 2021/2022

الرابط والطريقة.. التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021

وأشار إلى أن هذه الأزمة مرتبطة بعدد من الوزارات أيضا، مطالبا بعقد اجتماع مشترك مع كافة الوزارات لوضع حل لهذه الأزمة أو الوصول إلى طريقة للحل وموعد الحل.

وختم الوزير حديثه بتطرقه إلى مشكلة الأبنية التعليمة التي تواجهها الوزارة، لافتا إلى أنها مشكلة معقدة، من منطلق انه يمكن تدبير اموال البناء، ولا يمكن توفير أراضي للبناء عليها، حيث ان هذه المشكلة مشكلة متزامنة منذ ٢٥ عاما، والأخطر هو الزيادة السكانية.

وبذلك نكون قد استعرضنا آخر مستجدات نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس 2021/ 2022 في ظل تزايد البحث من جانب المتقدمين للعمل في التدريس بوظائف التربية والتعليم بنظام الحصةن مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى