نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021

نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021 ظهرت الآن بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني دكتور طارق شوقي.

وأفادت البيانات التي اعلنها الوزير بأن نسبة النجاح في الدور الثاني بلغت 89.67 %، وان عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني بلغ 211628 طالبا وأن عدد الناجحيتن بلغ 189766 طالبا.

نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021

منذ قليل، تم الاعلان عن قيام دكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021 بكافة تخصصاتها، وذلك بعد أن تمكنت كل الكنترولات من الانتهاء من تجميع الدرجات ورصدها وكذلك إعدادها في شكل نهائي والتأهب لعرض كافة إجراءاتها وتجهيزها للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم.

نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021
نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021

رابط نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021

لمن يستفسرون عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021، فلهم أن يعلموا أنه وبعد أن رفع النتيجة على الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم مساء اليوم، الأربعاء، بات من المنتظر أن تكتمل عملية تسليم النتائج الخاصة بامتحانات الدور ثاني للدبلومات الفنية 2021 على يد مندوبي اللجان من أجل التحضير لإعلانها في المدارس يوم الخميس، وذلك بعد الانتهاء من توزيعها على الإدارات في كل المحافظات بغية إنهاء الأوراق الرسمية المتعلقة بملف كل طالب مقيد في المدرسة.

 

اقرأ أيضا:

موعد ومؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 لدخول المعاهد والكليات

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للقبول بالكليات

 

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021 برقم الجلوس؟

حرصت وزارة التربية والتعليم على توفير رابط الكتروني يمكن للطلبة ان يستعلموا من خلاله عن نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021 وفقا للخطوات البسيطة التالية:

– أولا القيام بالدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا
– ثانيا الضغط على ايقونة بوابة اعمال امتحانات الدبلومات الفنية
– ثالثا الضغط على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بادخال رقم الجلوس ومن ثم الضغط عليه لعرض النتيجة

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة