نتائج التوجيه الجامعي 2021

نتائج التوجيه الجامعي 2021 هي الشغل الشاغل للطلبة الآن في الجزائر، خاصة مع صدور تأكيدات من وزارة التربية الوطنية في الجزائر بخصوص موعد الاعلان الرسمي عن نتائج التوجيه الجامعي 2021. وبالتزامن مع ذلك، بدأ يسأل الطلاب وأولياء الأمور عن الرابط الذي يمكنهم الاستعلام من خلاله عن نتائج التوجيه الجامعي 2021 التي ستظهر مساء اليوم الأحد.

 

وينتظر أن تسمح الوزارة للطلاب وأولياء الأمور ان يستعلموا عن النتائج إلكترونيا مساء اليوم، الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، كما سيفتح باب التسجيلات الجامعية أمام الطلاب، وفيما يلي نوافيكم برابط الاستعلام عن النتائج والخطوات الكاملة لطريقة التسجيل.

 

الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2021

يتم الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2021 مساء اليوم الأحد، 8-8-2021، عبر موقع وزارة التربية الوطنية في الجزائر، حيث سيعلن عن المرحلة الأولى، بينما تتم المرحلة الثانية عن طريق المقابلات الشخصية للطلبة المرشحين للمدارس العليا.

نتائج التوجيه الجامعي 2021
نتائج التوجيه الجامعي 2021

التقديم للمرحلة الثانية في هذا الموعد

هذا ويتعين على طلاب البكالوريا الذي لم ينجحوا في الحصول على اختيار جامعي مناسب أن يقدموا في المرحلة الثانية، علما بأنه من المقرر أن يبدأ التقديم غدا الاثنين، الموافق 9 من أغسطس، على أن تستمر عملية التقديم إلى يوم 11 من أغسطس الجاري.

 

اقرأ أيضا:

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

الاستعلام عن نتائج التوجيه الجامعي 2021

انطلاقا من حرصها على تقديم أفضل الوسائل التي تضمن الحفاظ على صحة الطلاب في ظل تفشي فيروس كورونا، فقد قررت وزارة التربية الوطنية الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2021 مساء اليوم، إلى جانب عمل تحديثات داخل الموقع ليسهل معرفة النتائج، وكذلك تحديث عمليات البحث، ويمكن للجميع الاستعلام عن النتائج وفقا لما يلي:

– الدخول إلى موقع النتيجة الرسمي من هنا
– ادخال رقم التسجيل الخاص بكل طالب
– ادخال الرقم السري الخاص بكل طالب
– الضغط على عرض النتيجة”
– طباعة شهادة التوجيه بعد ظهور النتيجة

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة