نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443 الرابط وخطوات الاستخراج، كيف اطلع نتائج القدرات العامة من المركز الوطني للقياس بالسعودية، وكيفية استخراج نتيجة قياس برقم الهوية ورمز التحقق، و موقع قياس نتيجة اختبارات القدرات العامة 1443، هذا ما نستعرضه بالتفاصيل في السطور التالية من خلال موقعكم “التالتة دوت كوم”.

مع تزايد الاستفسار والبحث عن نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443 وخطوات الاستعلام واستخراج نتائج اختبار القدرات العامة الورقي من قياس 1443، نستعرض معكم في السطور التالية كل التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443 بات متاحا الآن من خلال موقع قياس الوطني على هذا الرابط e-services.qiyas.sa وذلك بعد صدور تصريحات من مسؤولين بوزارة التعليم السعودية بخصوص إتاحة موقع قياس نتيجة اختبارات القدرات العامة 1443 اليوم.

نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443
نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443

رابط نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443

وما إن تم الاعلان عن ذلك، حتى سرعان ما هرول الطلاب لزيارة رابط نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443 من اجل التعرف على درجاتهم بغية تحديد مستواهم قبل الانضمام للجامعة 1443 / 1444.

هذا إلى جانب وجود اختبارات قياس العامة لخريجي الجامعات التي تكشف عن حقيقة مستواهم قبل الالتحاق بالوظائف المعلن عنها. ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن نتائج اختبار القدرات الورقي من قياس 1443 تكون دقيقة ضمن خطة النهوض بالتعليم وتحقيق رؤية 2030 على كافة المستويات بمختلف المجالات.

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة 1443

لمن يستفسر عن خطوات أو كيفية أو طريقة الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1443 فهي كما يلي:

1- الدخول على موقع المركز الوطني للقياس
2- القيام بانشاء حساب جديد على الموقع.
3- اختيار الدخول لاختبار إما ورقي أو محوسب.
4- ادخال كلمة المرور الخاصة بالمستخدم.
5- اتمام عملية الدخول إلى موقع المركز القومي للقياس.
6- كتابة المعلومات المطلوبة.
7- اضافة رمز التحقق المرئي الموضح أمام المستخدم بالشاشة.
8- الضغط على تسجيل دخول.
9- انتظار التحميل ليتمكن المستخدم من الاستعلام عن النتيجة ومشاهدتها أمامه.

استخراج نتائج قياس برقم الهوية ورمز التحقق عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس

أكد المركز الوطني للقياس انه يمكن استخراج نتائج قياس اختبار القدرات العامة ورقي لعام 1443 بمرحلته الأولى برقم الهوية ورمز التحقق عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس وفق الخطوات السابق الاشارة إليها.

لينك نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1443

لينك نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1443، حيث أكد المركز الوطني للقياس “قياس” إعلان نتائج اختبار القدرات العامة الورقي “الفترة الأولى” على موقعه الإلكتروني من خلال اللينك الذي سبق ان اشرنا إليه بالأعلى.

اخبار متعلقة:

مكاني لحجز تذاكر المباريات السعودية 2022/2021 .. الرابط وطريقة التسجيل

بالصور اسعار منيو ستاربكس 2021 / 2022 في السعودية مع المشروبات السرية

ارقام مفسرين احلام بالسعوديه 2022 يردون بسرعه بالواتس

التواصل مع مركز قياس

يمكن للمهتمين بالتواصل مع مركز قياس أن يتابعوا الحساب الرسمي للمركز على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، أو من خلال التواصل مع هيئة الدعم الفني نظرا لصعوبة فتح الموقع هذا الوقت للضغط الشديد عليه.

بهذا نكون قد قدمنا لكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” كل ما يخص الاستعلام عن استخراج نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1443 على موقع قياس بخطوات سهلة وبسيطة ومن خلال رابط مباشر عليه كل المعلومات..

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة