أخبار مصر

ظهرت الآن موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

الأن من هنا رابط موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس صنايع، تجارة ، زراعة، حيث نقدم لكم رابط نتيجة الدبلوم الفني نظام الثلاث سنوات برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

بدأ يتزايد البحث حاليا على موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس صناعي – تجاري – زراعي برقم الجلوس بعدما أوشكت عمليات فحص ومراجعة أوراق اجابات طلاب الدبلوم الفني على الانتهاء.

وشهدت محركات البحث زيادة واضحة وملموسة في عمليات البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صناعي – تجاري – زراعي برقم الجلوس ورابط بوابة التعليم الفنية واعتماد نتيجة الدبلومات لعام 2022 من جانب وزير التعليم طارق شوقي.

موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022

معدلات البحث على رابط موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس صناعي – تجاري – زراعي، كانت زائدة بشكل ملموس وفق مؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية، وتم الاعلان انه من المقرر إعلانها خلال الأيام القادمة، وتحديدا قبيل نهاية يونيو الجاري أو أوائل يوليو القادم بحد أقصى.

موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022
موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022

موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ومن خلال رابط موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس صناعي – تجاري – زراعي، يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية (بمختلف شعبها) أن يستعلموا أولا بأول وبشك مباشر عن النتيجة من خلال الدخول إلى بوابة التعليم الفني بالضغط هناااااااا، واتباع الخطوات التالية:

النقر على خانة «الطالب».

اختيار «الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022».

النقر على قسم الدبلومات الفنية (سواء كان زراعة، صناعة، تجارة).

اختيار المحافظة التي يقيم بها الطالب.

ادخال البيانات المطلوبة عن بالمدرسة والإدارة التعليمية.

تسجيل الطالب بياناته ورقم مقعده ثم الضغط مباشرة على «استعلام».

ظهور تقدير الطالب وفق الدرجة الكلية ونسبته بمجرد اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة ورفعها على البوابة.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022

سبق أن خرج نائب وزير التربية والتعليم، دكتور محمد مجاهد، في تصريحات أكد من خلالها على أنهم حددوا موعد الاعلان عن نتائج دبلوم التكنولوجيا 2022 المقرر الإعلان عنه مطلع يوليو المقبل، على أن تعلن أسماء الدفعة الأولى في نتائج التخصصات المختلفة.

الاستعلام عبر موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

من المقرر اعلان النتائج فور انتهاء وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات من عملية المعايرة واختبار الدرجات لجميع التخصصات في عام 2022 ، سواء كانت الزراعة، الصناعة، التكنولوجيا التطبيقية، الهندسة أو المدارس الفندقية، ومن المقرر أن تكون سبل الاستعلام وفقا لما يلي:

  • دخول الطالب على البوابة الخاصة بالتعليم الفني.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عبر إدخال الاسم ورقم الجلوس.
  • تحديد نوعية الدبلوم (سواء كان زراعي أو فندقي أو صناعي أو تجاري).
  • اختيار المحافظة ثم إدخال معلومات المدرسة وكذلك ادخال اسم الإدارة التعليمية.
  • إدخال بيانات الطالب بالإضافة إلى رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.
  • النتيجة ستظهر بالمجموع الكلي لجميع المواد التي قد امتحن فيها.
موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022
موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢٢ بالاسم ورقم الجلوس

يختلف مستوى الدبلوم التقني في الجولة الأولى باختلاف المواد ، منها 50 درجة في اللغة العربية ، واللغة الإنجليزية والرياضيات ، و 30 درجة في الأنظمة والتطبيقات الإلكترونية ، و 30 درجة في معمل النظم والتخطيط. 20 درجة ، تحكم إلكتروني واتصالات ، و 30 درجة لمدة عام من العمل ، بالإضافة إلى امتحان عملي 120 درجة.

بوابة التعليم الفني 2022

في نفس السياق، واصل دكتور محمد مجاهد، تصريحاته بقوله إن أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022 لا زالت مستمرة حتى اللحظة، وأنهم يواصلون العمل تمهيدا لاعتمادها بشكل رسمي  من جانب دكتور طارق شوقي ثم إعلانها عبر بوابة التعليم الفني.

اقرأ أيضا:

عمل مضمون.. شروط تنسيق التمريض العسكري 2022 الأوراق المطلوبة بعد الاعدادية

شروط التقديم لمدرسة إيجيبت جولد لصناعة المجوهرات 2022/ 2023

الشروط والأوراق.. رابط التقديم في مدارس البترول 2022 بعد الشهادة الإعدادية

وأوضح مجاهد أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لطلاب المدارس الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والتعليم والتدريب المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر رابط موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بمجرد انتهاء عمليات مراجعة وتصحيح الاجابات خلال الأيام القليلة القادمة.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المستفيض هذا الذي ألقينا فيه الضوء على رابط موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس صناعي – تجاري – زراعي وطرق الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني، مع خالص تمنياتنا لأبنائنا الطلبة بالنجاح والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page