ترددات

الآن من هنا.. موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022 رابط كشف النقاط عبر tharwa.education.dz

موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022 أو رابط كشف النقاط عبر tharwa.education.gov.dz هو ما يبحث عنه الآن أولياء الأمور بالجزائر لمعرفة نتائج ومعدل التلاميذ للفصل الدراسي الأول.

موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022 هو ذلك الرابط الذي قامت بتفعيله وزارة التربية والتعليم الجزائرية لتميكن اولياء التلاميذ من التعرف على نتائج كشف نقاط أبنائهم في الفصل الدراسي الأول.

موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022

يتيح موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022 امكانية الاستعلام عن نتائج فضاء التلاميذ في دولة الجزائر، التي تسعى جاهدة لتوجيه جهودها في توفير خدمات الكترونية خاصة في مجال التعليم، حتى تضفي أهمية التكنولوجيا في حياة المواطنين، وهو ما سنحاول أن نبرزه بمزيد من التفاصيل في سياق السطور التالية لقرائنا الأعزاء.

موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022
موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022

الاستعلام عن نتائج فضاء التلاميذ 2021

لا شك أن فضاء التلاميذ هو عبارة عن موسوعة كبيرة يسعى أولياء أمور التلاميذ أن ينضموا اليها ويحصلوا على عضويتها لأنها منصة مهمة تتيح لهم التعرف على كل الجديد والأخبار العاجلة المرتبطة بالعملية التعليمية من خلال Tharwa. education gov dz 2021 كشف النقاط التي توفر الكثير على الطلاب واولياء الأمور.

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف النقاط

يمكن بالدخول عبر رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف النقاط أن يتعرف أولياء التلاميذ على نتائج فضاء التلاميذ واستخراج نتائج التعليم المتوسط ايضا، ولكن ما يميز فضاء أولياء التلاميذ عن غيره هو قدرة الوالدين وامكانية اطلاعهم على كافة البيانات التفصيلية الخاصة بالدرجات الحاصل عليها الأبناء ضمن نتائج الترم الدراسي الأول بكل سهولة.

طريقة التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 /2022

لمن يستفسرون عن طريقة التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 /2022، فإن المسألة بسيطة ويمكن اتمام التسجيل من خلال الخطوات البسيطة التالية:

– الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ أولا.

– ثم قم باختيار أيقونة تسجيل جديد إذا لم تقم بالتسجيل في الموقع من قبل.

– بعدها قم بكتابة بيانات ولي الأمر.

– اختيار أيقونة على تسجيل جديد.

– بعد إدخال البيانات المطلوبة وإرسالها يجب طباعة نسخة مما تم إدخاله والتوجه به بشكل شخصي إلى إدارة المدرسة التابع لها طفلك.

كيفية الحصول على نتائج فضاء التلاميذ 2021

ولمن يستفسرون عبر الانترنت عن كيفية الحصول على نتائج فضاء التلاميذ 2021/ 2022، فبعد أن يصير لولي الأمر حساب على هذا الموقع السابق ذكره، سيكون بوسعه بطبيعة الحال أن يدخل للموقع عبر اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم الاستعلام عبر نتائج فضاء التلاميذ وفق ما يلي:

– الدخول أولا إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ من هناااااااا.

– الضغط على خانة كشف النقاط والعلامات.

– تحديد نتائج الفصل الدراسي الأول من القائمة المنسدلة.

– ادخال البيانات المطلوبة بدقة.

– الضغط على عرض النتيجة.

اخبار متعلقة:

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 على النايل سات لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل بربروس

بالفيديو: أهداف الجزائر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم l مهرجان أهداف للجزائر اليوم 2-9-2021

وبذلك، سيكون بمقدور ولي الأمر الحصول على بيان تفصيلي مدمج مرفق معه معدل نجاح الطالب بكل سهولة من خلال زيارة موقع كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2021/2022، مع خالص تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكل الطلاب الجزائريين في تلك المرحلة الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى