ترددات

الاسطورة لايف | مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت اليوم 22-4-2022

مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة 22 أبريل 2022 في إياب دور الثمانية ببطولة دوري ابطال افريقيا من ضمن اهتمامات الجماهير خلال الساعات الماضية لكونها من المباريات الحاسمة في مشوار صعود المارد الأحمر لنصف النهائي البطولة.

وشهد محرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي عمليات بحث متزايدة خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد وطريقة مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت في دوري ابطال افريقيا اليوم الجمعة، لاسيما وأنها تحظى بأهمية خاصة لضرورة تحقيق الاهلي نتيجة ايجابية تضمن له التأهل بعد الفوز بنتيجة 2-1 فقط في لقاء الذهاب بالقاهرة.

يقدم موقع “التالتة”، خدمة لقراءه الأعزاء في مصر وخارجها لمتابعة ومشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة، وسنوافيكم هنا بكل جديد وتغطية لكافة أحداث المباراة سواء قبل بدايتها وعلى مدار الشوطين وبعد انتهاء اللقاء.

مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت في دوري ابطال افريقيا اليوم الجمعة، 22-4-2022، من المباريات التي يترقبها جمهور الاهلي بشكل كبير، بعد الأهمية التي اكتسبتها خلال الاونة الاخيرة بعد فوز الاهلي في لقاء الذهاب بهدفين لهدف فقط.

6060

ملعب وموعد ماتش الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم

سينطلق بث مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة علي ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”، حيث درسه جيدا المدير الفني، بيتسو موسيماني، وذلك لرغبته في تنفيذ تكتيك لعب هجومي يفرض من خلاله السيطرة على مفاتيح لعب نادي المريخ السوداني.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام ال 12 بتوقيت القاهرة، ال 1 صباحا بتوقيت مكة المكرمة وال 2 صباحا بتوقيت ابو ظبي، ونوافيكم هنا بكل جديد لمتابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بدون تقطيع، فتابعونا.

تحليل ماتش الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم

يقدم “التالتة” لمتابعيه في مصروخارجها خدمة مشاهدة ماتش الاهلي والمريخ بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا، بتلك المواجهة التي يسعى فيها حامل اللقب إلى الفوز في مباراة الذهاب، حيث يعيش لاعبو الاهلي حالة من التركيز لضمان حسم تلك المواجهة الحاسمة في مشوار الصعود والتأهل لدور نصف النهائي بعد فوزهم بهدفين لهدف وبالتالي زيادة الضغوط عليهم من اجل الحفاظ على النتيجة أو تحقيق نتيجة ايجابية تضمن لهم الصعود وتجاوز عقبة الرجاء..

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء المغرب اليوم 22-4-2022

حراسة المرمى

محمد الشناوي

الدفاع

علي معلول-ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم- محمد هاني

الوسط

أليو ديانج- السولية- حمدي فتحي

الهجوم

بيرسي تاو- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر

القنوات الناقلة لـ ماتش الاهلي والرجاء بث مباشر الجمعة 22-4-2022

معروف أن شبكة “بين سبورتس” القطرية هي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا 2021 / 2022 ومن المقرر أن يذاع هذا اللقاء على قناة beIN Sports HD 3 ويعلق على هذا اللقاء  القوي، المعلق خليل البلوشي.

التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ  

 

2/3

 

 

إشارة ارسال البث DVB-S2

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي On Time Sport

تردد أون تايم سبورت البث الأرضي كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي (التماثلي): UHF9

التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

تردد القناة الثانية الأرضية «Althanya» الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

التردد 12053 باستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 بجودة

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

مشاهدة ماتش الاهلي والرجاء بث مباشر كورة لايف بدون تقطيع

بعد أن حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على مشاهدة تسجيلات المباريات الماضية لفريق الرجاء المغربي، فقد تم الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها لقاء اليوم على أمل الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

ونستعرض من خلال الخدمة التي نقدمها لكم هنا رابط مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت بجودة تناسب باقة النت الخاصة بكم لمتابعة المباراة بدون تقطيع.

اقرأ أيضا:

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

رابط مشاهدة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت اليوم

يتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم ضاغطا على فريق الرجاء المغربي منذ الدقائق الاولي على أمل تسجيل هدف مبكر وهز دفاعاته من البداية، ولهذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في الاثارة والحماس، ويمكنكم متابعينا مشاهدة ماتش الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم عبر الخدمة التي نقدمها لكم، فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page