بث مباشر مان يونايتد ونيوكاسل يلا شوت

موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي 2-12-2021، حيث نقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة مان يونايتد وارسنال يلا شوت بدون تقطيع عبر كورة اون لاين في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “أولد ترافورد”.

المباراة التي ستعلب بين مان يونايتد وارسنال بث مباشر الليلة ينتظر ان تشهد اثارة وندية بين الجانبين، ولهذا يبحث كثيرون الآن عن تفاصيل موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي 2-12-2021.

موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال

لكل من يبحث الآن عن تفاصيل موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال، فالمباراة من المقرر أن تقام في تمام ال 10.15 مساء بتوقيت القاهرة، ال 11.15 بتوقيت الرياض وال 11.15 بتوقيت أبو ظبي.

موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال
موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال ومعلق المباراة

ينتظر أن يتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال الليلة، 2-121-2021، في الدوري الانجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي،

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر يلا شوت

يمكن لمتابعينا الأعزاء مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر يلا شوت من خلال الناقل الحصري للمباراة وهي مجموعة قنوات بين سبورت، حيث سيتم البث المباشر للمباراة القوية بين مان يونايتد وارسنال عبر قناة بين سبورتس 1 إتش دي.

ترتيب مان يونايتد وارسنال في الدوري

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، بينما يحل منافسه، نادي ارسنال، في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال
موعد ومعلق مانشستر يونايتد وارسنال

يتطلع مان يونايتد إلي عهد جديد اليوم، تحت قيادة مدربه رالف رانجنيك، والذي تولي مهمة القيادة الفنية للشياطين الحمر بشكل رسمي، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

اخبار متعلقة:

مشاهدة تشيلسي ومان يونايتد بث مباشر يلا شوت اون لاين في الدوري الانجليزي اليوم 28-11 live

وتعاقد مانشستر مع رالف رانجنيك لتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022، لكنه لن يتواجد على مقعد القيادة الفنية في مباراة الليلة بسبب تصريح العمل، ويأمل الجمهور في عودة الفريق لمستواه مع رانجنيك بعد تراجع المستوى واحتلال الفريق المركز ال 8 برصيد 18 نقطة.

فيما يأمل ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، في الخروج بنتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، بعد تغلبه على نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة بنتيجة 2-0.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة