موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب

يترقب كثيرون التعرف على موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب اليوم 7-12-2021 ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات لمشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع.

يلا شوت الآن مباراة مصر ضد الجزائر بث مباشر egypt vs algeria، حيث تحظى تلك المباراة بمتابعة كبيرة من جانب الجماهير العربية لهذا اللقاء الذي سيقام على استاد الجنوب.

موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب

مباراة مصر والجزائر التي ستنطلق اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات بطولة كأس العرب المقامة على ملاعب قطر ستقام في تمام ال 9 مساء بتوقيت القاهرة، ال 10 بتوقيت الرياض وال 11 بتوقيت أبو ظبي.

موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب
موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب

رغم ان المواجهة هي مجرد تحصيل حاصل بعد ضمان المنتخبين التأهل إلى ربع نهائي البطولة، لكن اللقاء يحظى بأهمية خاصة، لرغبة كل منتخب في احتلال الصدارة وتلاشي مواجهة المغرب في الدور المقبل.

مشاهدة مصر والجزائر بث مباشر يلا شوت

بعد استعراضنا موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب، يمكنكم قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” أن تستمعوا بخدمة مشاهدة مصر والجزائر بث مباشر يلا شوت عبر تردد بين سبورت المفتوحة الذي نرفقه لكم هنا للتمتع بالنقل الحي مباراة مصر مباشر ضد الجزائر من خلال قناة beIN Sports 1 بتعليق عصام الشوالي، وقناة الكأس الرياضية بصوت المعلق خليل البلوشي.

بث مباشر مصر والجزائر يلا شوت اليوم 7-12-2021

قمة كروية بين الجزائر ومصر بث مباشر يلا شوت اليوم، لاسيما وان لاخر مواجهة جمعت بينهما حسمها الفراعنة برباعية نظيفة، ويطمح ثعالب الصحراء في رد الاعتبار والحصول على الصدارة لتفادي مواجهة المغرب في الدور القادم من كأس العرب بنسختها الحالية.

اخبار متعلقة:

موعد مباراة مصر والسودان كأس العرب السبت 4-12-2021 والقنوات الناقلة بث مباشر يلا شوت

تشكيل مصر أمام الجزائر اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أيمن أشرف

الهجوم: حسين فيصل، محمد شريف، مروان حمدي

تشكيل الجزائر أمام مصر اليوم

حراسة المرمى: رايس مبولحي

الدفاع: حسين بن عيادة، جمال بلعمري، عبد القادر بدران، أيوب عبد اللاوي

الوسط: زكريا الدراوي، ياسين تيطراوي، سفيان بن دبكة

الهجوم: ياسين براهيم، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي

ومع توضيحنا الآن موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب اليوم 7-12-2021، ينتظر أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين من اجل الحصول على صدارة المجموعة وتفادي ملاقاة المغرب في الدور المقبل.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة