ترددات

معلق و موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب ضد تونس الأربعاء 15-12-2021

موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب ضد تونس يوم الأربعاء، الموافق 15-12-2021، حيث يترقب الجمهور المصري مشاهدة مصر ضد تونس بث مباشر يلا شوت في نصف نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021 يوم الأربعاء وكذلك معرفة معلق مباراة مصر وتونس المرتقبة يوم الأربعاء.

ولمن يستفسرون عن موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب ضد تونس في كاس العرب، فإننا نقدم لكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” كافة التفاصيل المتعلقة بموعد المباراة والقناة الناقلة وكل شيء.

موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب

مع تزايد البحث عبر محرك البحث جوجل عن موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب، فينتظر أن يلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب في تمام الساعة ال 5 من يوم الأربعاء الموافق 15 من ديسمبر الحالي.

موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب
موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب

تنطلق صافرة مباراة مصر وتونس مساء الأربعاء، الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت مصر وسوريا والأردن ولبنان، وفي تمام الساعة ال 6 بتوقيت السعودية والعراق، وفي الساعة ال 7  بتوقيت الامارات وفي الساعة ال 4 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر .

وكان الفراعنة قد تمكنوا من تخطي عقبة المنتخب الأردني في مباراة ربع النهائي ببطولة كاس العرب يوم السبت بعد نجاحه في تحقيق الفوز ب 3-1 بتوقيع اللاعبين مروان حمدي، احمد رفعت ومروان داوود.

القناة الناقلة لمباراه مصر القادمه في كاس العرب ضد تونس

ينتظر أن مباراه مصر القادمه في كاس العرب ضد تونس بالدور نصف النهائي عبر قناة أون تايم سبورتس المفتوحة، بعد اذاعتها مباراة ربع النهائي أمام منتخب النشامة الأردني.

موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب
موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب

معلق مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب 2021

اعلنت قناة الكاس القطرية التي ستنقل المباراة أيضا أنها أوكلت مهمة التعليق على مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كاس العرب لكل من المصري أحمد الطيب في القناة الصوتية الأولى والتونسي هيكل الصغير في القناة الصوتية الثانية.

اخبار متعلقة:

موعد مصر والجزائر مباشر كأس العرب اليوم 7-12-2021

أما قناة بي إن سبورتس أو أون سبورت فلم تعلنا بصورة رسمية بعد عن معلق مباراة مصر وتونس، ومن المنتظر أن يتم نشر الأسماء فور الإعلان عنها ليعرف الجمهور المعلقين الذين سيتولوا مهمة التعليق على تلك المباراة المهمة والمرتقبة. وبذلك نكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء موعد مباراه مصر القادمه في كاس العرب ضد تونس يوم الأربعاء وكل ما يخص اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى