موعد مشاهدة مصر وقطر مباشر اليوم

موعد مباراة مصر والسودان كأس العرب السبت 4-12-2021 والقنوات الناقلة بث مباشر مصر والسودان يلا شوت بدون تقطيع عبر كورة اون لاين هي محل بحث كثيرين من محبي منتخب مصر خلال الوقت الحالي.

مباراة مصر والسودان ستقام السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في دولة قطر برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

موعد مباراة مصر والسودان كأس العرب

تحظى مباراة مصر المقبلة ضد السودان في كأس العرب قطر 2021 باهتمام الكثيرين، خاصة في ظل رغبة مصر لتحقيق ثاني انتصار بعد انتصاره الأول على لبنان بهدف نظيف، وكذلك في ظل رغبة السودان بتعويض خسارتها برباعية نظيف أمام الجزائر في الجولة الأولى.

موعد مباراة مصر والسودان كأس العرب
موعد مباراة مصر والسودان كأس العرب

مشاهدة مباراة مصر والسودان كأس العرب بث مباشر يلا شوت

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة مصر والسودان كأس العرب بث مباشر يلا شوت، يوم السبت 4-12-2021، التي ستقام في تمام ال 6 بتوقيت القاهرة، ال 7 بتوقيت الرياض وال 8 بتوقيت أبو ظبي.

وكان المنتخب المصري قد تخطى عقبة لبنان بالفوز بهدف دون رد، فيما تلقى المنتخب السوداني خسارة ثقيلة أمام نظيره الجزائري برباعية نظيفة.

موعد مباراة مصر والسودان كأس العرب
موعد مباراة مصر والسودان كأس العرب

يحظي موعد مباراة مصر والسودان بإهتمام بالغ من جانب جماهير منتخب مصر الذي سيكون أمامه مهمة من العيار الثقيل في الجولة الثالثة أمام المنتخب الجزائري الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان في كأس العرب

تبث منافسات كأس العرب 2021 بشكل مجاني عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وشبكة قنوات “الكأس”، وذلك على الهواء مباشرة. ومن المُقرر نقل مباراة مصر والسودان يوم السبت 4-12-2021 عبر قناة “بي إن سبورتس 1″، على الهواء مباشرة، بتعليق حفيظ دراجي.

اخبار متعلقة:

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ولبنان اليوم 1-12 في كأس العرب

ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب

الجزائر – 3 نقاط

مصر – 3 نقاط

لبنان – بلا نقاط

السودان – بلا نقاط

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة