يلا شوت ليفربول ضد ارسنال مباشرة

موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو مدريد هو مثار بحث كثيرين من عشاق ومحبي نجمنا المصري محمد صلاح، خاصة وان المباراة ستكون ثأرية بين الليفر واتلتيكو، ضمن بطولة دوري ابطال أوروبا 2021/2022.

ويتطلع كثيرون من محبي ليفربول ومحمد صلاح لمعرفة موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو مدريد في دوري ابطال أوروبا، حيث ستكون المواجهة ساخنة للغاية بين الفريقين.

موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو

مواجهة ليفربول واتليتكو ستكون قوية للغاية في ظل رغبة كلا الفريقين تحقيق الفوز، فالليفر يرد الثأر بعدما كان اتلتيكو سببا في اخراجه من بطولة 2019/2020، واتلتيكو نفسه يريد استكمال بدايته الناجحة مع انطلاقة الموسم الجديد، فضلا عن رغبته في استغلال سلاحي الأرض والجمهور، لأن المبارات ستقام على أرشية ميدانه، ومن هنا تأتي اهمية المباراة وسعي الجمهور لمعرفة موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو مدريد.

موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو
موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو

متى موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو مدريد؟

مع كثرة الاستفسارات عن موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو مدريد، فإنها ستقام يوم الثلاثاء، الموافق 19-10-2021، في معقل اتلتيكو مدريد، وهي واحدة من ابرز مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا موسم 2021/2022.

توقيت موعد مباراة ليفربول القادمة واتلتيكو مدريد

المباراة ستقام في تمام ال 9 سماء بتوقيت القاهر، ال 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة وال 11 مساء بتوقيت أبو ظبي، وهي مباراة مرتقبة ينتظرها محبي الكرة العالمية في كافة أرجاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا:

ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية 2021 | ينافس ليونيل ميسي ورنالدو يوم 28/11/2021

بث مباشر ليفربول اليوم ضد واتفورد| مشاهدة ليفربول اليوم يلا شوت 16-10-2021

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد 19-10-2021

اعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نقلها بشكل حصري فعاليات مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن تغطيتها الخاصة ببطولة الشامبيونزليج في الشرق الأوسط.

وفي ظل الشعبية الجارفة التي بات يحظى بها ليفربول في المنطقة العربية بفضل أداء نجمنا المصري، محمد صلاح، يتزايد اهتمام بي إن سبورت بفرض تغطيات حصرية وخاصة لمباريات ليفربول. وستذاع مباراة الليفر واتلتيكو الثلاثاء 19-10-2021 عبر قناة beIN Sports Premium 1 من تعليق المذيع خليل البلوشي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة