مباريات اليوم

شوبير يثير الجدل بهذا الطلب وجمهور الزمالك يرد بقسوة!

وجه الاعلامي أحمد شوبير رسالة لجماهير الكورة المصرية في برنامجه الاذاعي عبر أون سبورت إف إم بخصوص مشاركة النادي الأهلي في بطولة كاس العالم للأندية.

وطالب شوبير جموع المصريين بالوقوف إلى جانب النادي الأهلي وتشجيعه في كأس العالم للأندية بقطر، مؤكداً أن من لا يرغب في ذلك يجب أن “يدارى الشماتة”.

222222 1

وتحدث شوبير في تلك الجزئية قائلا “بقول لازم كل المصريين يساندوا الأهلي ويشجعوه في المونديال واللي مش عايز وناوي يشجع الدحيل القطرى يدارى بس، مش عايزين أكثر من كدا، وبقول الكلام ده لو العكس لو الزمالك مكان الأهلي برده”.

وهي الدعوة التي قابلها جمهور الزمالك بمننتهى القسوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن بالاجماع عن رفضهم دعوة شوبير ومطالبتهم بتشجيع الأهلي في المونديال.

وهناك منهم من قال “كل التوفيق لأي فريق هيلعب ضد الأهلي اللي فوق الجميع..” ، “مستحيل انا اشجع الاهلى” ، “انا زملكاوى ومصرى ومش بشجع الاهلى ولن اشجعه ما حييت وان شاءالله يخسر فى اى بطولة يلعبها” ، “كلنا مع الدحيل يا شوشو” ، “ايوه زى كل الاسبان ما شجعوا ريال مدريد و الإنجليز شجعوا ليفربول”.

1111 6

وكان شوبير قد كشف في برنامجه الاذاعي كذلك أن الأهلي سيصطحب جميع لاعبيه، بعد أن رفض الإعلان عن المستبعدين خوفاً من الحاجة إليهم هناك، مؤكدا أنه سيصطحب وليد سليمان، ناصر ماهر، رامى ربيعة ومحمود وحيد في رحلة المونديال.

ويواصل النادي الاهلي استعداداته لمباراة بيراميدز القادمة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها في السابعة والنصف من مساء غد على ملعب الدفاع الجوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page