ملخص الهلال وبوهانج نهائي آسيا 2021

موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا ضد نادي بوهانج الكوري على ارضية ملعب “الملك فهد” الدولي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021 هو مثار بحث واهتمام كثيرين من محبي الهلال في السعودية والوطن العربي بأسره.

موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا 2021 هو أكثر ما يشغل اهتمامات جمهور الزعيم وفق مؤشرات البحث على محرك البحث غوغل وهاشتاغات الجمهور التفاعلية على تويتر وكل مواقع السوشيال ميديا.

موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا

موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا أمام نادي بوهانج الكوري تم تحديده منذ فترة من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث سيقام يوم الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر الحالي.

موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا
موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا

موعد المباراة المرتقبة بين الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء سيكون في تمام الساعة ال 6 بتوقيت القاهرة، ال 7 بتوقيت الرياض وال 8 بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا 2021 أمام بوهانج

بعد التعرف على موعد مباراة الهلال السعودي في نهائي آسيا اليوم، ربما يتساءل كثيرون عن الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر لأحداث المباراة المرتقبة أو القنوات الناقلة لنهائي آسيا 2021 بين العملاقين الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال وبوهانج

بعد معرفة موعد مباراة الهلال السعودي ضد بوهانج في نهائي دوري ابطال آسيا 2021 اليوم، يمكننا الآن التعرف على القنوات الناقلة للمباراة التي ينتظر أن تكون حماسية، حيث بات من المقرر أن تُذاع المباراة على قنوات “SSC”، والتي نقلت النصف الثاني من البطولة في المملكة العربية السعودية حصريا.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي وبوهانج الكوري هي قناة “SSC7″، وتتواجد المجموعة الكاملة لهذه القنوات من خلال القمر الصناعي “عرب سات” فقط.

موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا
موعد مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا

تردد قنوات SSC

– التردد: 11747 / 12418
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500
– معامل التصحيح: 3/2

اخبار متعلقة:

بث مباشر الهلال وبوهانج يلا شوت | مشاهدة مباراة الهلال السعودي نهائي آسيا اليوم 23-11-2021 بدون تقطيع

بث مباشر مباراة الهلال السعودي في نهائي آسيا 2021

لمن سيتعذر عليه مشاهدة المباراة من خلال قنوات SCC عبر القمر الصناعي عرب سات، فيمكنه متابعته من خلال البث المباشر الذي سيخصص لمباراة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا ضد بوهانج من خلال الإنترنت بطريقين.

الطريقة الأولى عبر منصة “شاهد” المتواجدة عليها قنوات SSC، والطريقة الثانية عبر مشاهدة البث المباشر من خلال القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على اليوتيوب.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة