موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

تم تحديد موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري العام يوم السبت المقبل بعد أن سبق أن تم تأجيله من قبل.

 

ويسعي نادي الزمالك بكل قوة للفوز في تلك المباراة والحفاظ على الصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2020/2021، خاصة في ظل المنافسة المحتدمة التي يواجهها من النادي الأهلي، الذي يتطلع هو الآخر للفوز في لقائه يوم غد أمام نادي وادي دجلة، ومن ثم اعتلاء صدارة جدول الترتيب.

 

غزل المحلة يسعى لنتيجة ايجابية

يتطلع نادي غزل المحلة هو الآخر للخروج بنتيجة ايجابية من هذا اللقاء، حيث يتطلع لتقديم مستوى جيد أمام الزمالك للهروب من دوامة الهبوط، خاصة وان لاعبي الغزل سيدخلون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد هزيمتهم الزمالك في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف.

 

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة
موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري | بث مباشر يلا شوت

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

لم يسأل عن موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري، فقد تم الاستقرار على إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط اهتمام كبير من جانب جماهير الناديين لهذا اللقاء المتوقع أن يشهد قدرا كبيرا من الإثارة والسخونة.

 

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد وادي دجلة|بث مباشر يلا شوت

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

من المنتظر أن تنقل مباراة الزمالك وغزل المحلة تلفزيونياً من خلال قناة أون تايم سبورتس الفضائية إلى جانب التردد الأرضي، وسيسبق المباراة استوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم التحليل الفني على فضائية أون تايم سبورتس لتغطية كافة جوانب المباراة.

 

هذا ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خاضها حتى الآن، بينما يحتل غزل المحلة المركز ال 13 برصيد 32 نقطة من 27 لقاء.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة