9

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد سونيديب، بطل النيجر، في مباراة الذهاب بدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا 2020-2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

يستضيف نادي سونيديب، بطل النيجر ، نظيره الأهلي المصري، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا موسم 2020-2021.

eqqqqqqq

الأهلي المصري يبدأ مشواره في النسخة الجديدة من بطولة افريقيا التي فاز بنسختها الماضية منذ أسابيع قليلة تحت قيادة مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، ويسعى بكل تأكيد نحو الحفاظ على لقبه وتحقيق الفوز نحو اللقب العاشر.

الشياطين الحمر يخوضون مباراة اليوم، الأربعاء، أمام سونيديب بطل النيجر في ظل غيابات بسبب فيروس كورونا طالت المدير الفني موسيماني واللاعبين رامي ربيعة، عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة بالإضافة لغياب آخرين في مقدمتهم وليد سيلمان.

20201222083924023

على الجانب الآخر، يسعى بطل النيجر لتحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبهم ويمنون أنفسهم بتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام بطل القارة.

وفي الأسطر التالية، سنتعرف معًا على موعد المباراة المرتقبة بين المقاولون العرب والنجم الساحلي، وما هي القنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد سونيديب بطل النيجر؟

موعد مباراة الأهلي ضد سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا هو الأربعاء، الموافق ال 23 من ديسمبر 2020، في تمام الساعة ال 4 عصرا، على ملعب الجنرال سيني كونتشي في نيامي عاصمة النيجر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي؟

حصلت قناة النادي الأهلي المفتوحة، والتي تبث على النايل سات، على حقوق نقل لقاء الأهلي وبطل النيجر، على الهواء مباشرة. ويمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك لاستقبال القناة على قمر النايل سات عبر التردد التالي: 12340، معدل الترميز 27500، معدل استقطاب الموجة أفقي ومعامل الخطأ ¾.

1272306 0

الأهلي يختتم استعداداته لبطل النيجر بثلاثية أمام غزل المحلة

وكان النادي الأهلي قد أتم استعداداته لمواجهة بطل النيجر بالفوز على نادي غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي على ملعب الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام ليصبح رصيد الأهلي 6 نقاط من مبارتين.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة