موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ينتظر عشاق النادي الأهلي معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز ضد نادي وادي دجلة ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وينشر لكم “التالتة” موعد مباراة الأهلي القادمة ضد وادي دجلة ضمن منافسات الدوري الممتاز، وينشر كذلك تردد القنوات الناقلة للمباراة، التي يترقبها جمهور الأحمر، على أمل تحقيق الفوز ومن ثم مساواة غريمه التقليدي، الزمالك، في عدد المباريات والنقاط.

مباراة الأهلي ووادي دجلة

حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة، حيث ستقام يوم الأربعاء، الموافق 4 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد وادي دجلة

وقد استقرت لجنة المسابقات على تحديد ذلك الموعد، وهو التاسعة مساء يوم الأربعاء لاقامة مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام منافسه وادي دجلة الذي يسعى هو الآخر جاهدا لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير كي ينجو بنفسه من دوامة الهبوط.

 

اقرأ أيضا:

عرض أوروبي ل “أفشة” وموسيماني يبلغ ادارة الأهلي هذا القرار

 

تاريخ مواجهات الأهلي ووادي دجلة

تواجه الفريقان 17 مرة قبل المواجهة التي ستجمعها يوم الأربعاء، واستطاع الأهلي الفوز في 12 مباراة، وفاز دجلة في مباراة، وتعادلا في 4 مناسبات، وتمكن الأهلي من هز شباك وادي دجلة خلال تلك المباريات 21 مرة، بينما سجل دجلة 6 أهداف فقط في شباك الأحمر.

تردد القناة التي ستنقل مباراة الأهلي ضد وادي دجلة يوم الأربعاء

تقرر بالفعل بث أحداث مباراة الأهلي القادمة ضد ووادي دجلة في الدوري عبر قناة “أون تايم سبورتس 1″، وهي القناة التي تعتبر صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

ولمن لا يعرف، فهذا هو تردد القناة كي يضبطه على جهاز الاستقبال:

التردد: 11861

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة