موعد فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2021

وزارة التربية والتعليم تحسم موعد فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2021 وتقرر أنه سيكون بداية من يوم الأحد القادم، الموافق ال 22 من شهر أغسطس الجاري، وأنه من المنتظر أن يجرى بصورة الكترونية.

وكان الطلبة والاهالي قد بدؤوا يبحثون خلال الايام الماضية عن رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 لرغبتهم في اعادة تجميع درجاتهم وتحسين المجموع في الأخير.

 

طريقة التقديم على رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم عن آلية استخدام رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 وتأكيدها سيتم إلكترونيا بدء من الأحد المقبل، حيث سيكون الطلب اونلاين، والرد عليه سيكون بنفس الطريقة أيضا.

 

موعد فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2021

يمكن لمن يريد التقدم بتظلم أن يتقدم به من الآن ولمدة 10 أيام قادمة، ويمكنه فعل ذلك بشكل الكتروني، حيث سيكون التظلم هذا العام مختلفا عن نظام التظلمات الذي كان متبعا في السنوات السابقة. ويجب معرفة أن موعد فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2021 سيكون اعتبارها من الأحد المقبل.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وينتظر أن توفر وزارة التربية والتعليم رابط مخصصا لهذا الغرض مع الاعلان عن موعد فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2021 يستخدمه الطلاب خلال الساعات المقبلة.

والخطوات ستكون كالتالي:

1- الدخول على رابط التظلم وتقديم التظلم في المادة المراد مراجعتها مع توضيح أسباب التظلم.
2- الطالب لن يتمكن من الاطلاع على ورقته الامتحانية او ورقة اجابته.
3- التصحيح سيتم بشكل إلكتروني ولن يسمح للطالب بالاطلاع على ورقة اجابته.

 

اقرأ أيضا:

عاجل| جدول و موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2021

 

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2021

ولكل من يحاول الاستفسار عن اقيمة الرسوم الخاصة بالتظلمات مع الاعلان عن موعد فتح باب التظلمات للثانوية العامة 2021، فهي تبدأ بسداد الطالب مبلغا قدره 100 جنيه مصري عن كل مادة، وسيتم توريد تلك المبالغ لتوضع في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال البريد وشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية.

 

.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة