موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

في ظل تشوش الرؤية بخصوص موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية في ظل الاجراءات الاحترازية التي تفرضها السعودية بشكل صارم نتيجة جائحة كورونا، وتقييد الدخول والخروج إليها إلا وفق نظم وآليات شديدة الصرامة، يترقب كثير من العمالة المصرية بالسعودية، التي تقضي اجازاتها في مصر حاليا، معرفة موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية في اقرب وقت كي يتمكنوا من العودة لوظائفهم مرة أخرى.

 

إلى ذلك، صرح مصدر من وزارة الطيران المدني المصرية بأنه يحتمل أن تسمح السلطات في السعودية لفئات أخرى حصلت على جرعتي التطعيم خلال تواجدها بالسعودية بامكانية السفر للمملكة بشكل مباشر من مصر، لتنضم بذلك للفئات الأخرى التي تم استثنائها، وهي الفئات التي تضم العاملين المصريين بالقطاع الصحي السعودي إلى جانب أفراد أسرهم والدبلوماسيين والمواطنين السعوديين.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

موعد عودة الرحلات الجوية بين مصر والسعودية

هذا ولم يتم إلى الآن تحديد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية والكل يترقب حدوث تغييرات أو صدور قرارات من جانب المملكة كي تسهل الأمور على الراغبين في العودة.

 

وكشف بهذا الخصوص يسري عبدالوهاب، العضو المنتدب لشركة النيل للطيران، أن السلطات الصحية السعودية هي الجهة المنوط بها اتخاذ قرار فيما يتعلق بهذا الموضوع، حيث أنها من سيقرر موعد عودة الرحلات الجوية بين مصر والسعودية مرة أخرى.

 

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

والأخبار الجيدة التي ربما بدأ يتحدث عنها البعض الآن أن السعودية قد تعلن خلال وقت قريب عن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، وأن وقت هذا الاعلان قد يكون في أي وقت خلال شهر أغسطس المقبل، خاصة مع فتح باب العمرة أمام المصريين.

 

اقرأ أيضا:

اسعار الذهب اليوم في مصر 29-7-2021 وعيار 21 يسجل 792 جنيها

 

فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

يترقب الجميع الآن معرفة وقت فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021، والبشرى السارة، التي يتحدث عنها البعض الآن، هي أن السلطات في السعودية ستقرر بعد بدء تحسن الوضع هناك الموعد الذي سيتم فيه فتح الطيران السعودي بين مصر والسعودية، ومن ثم عودة جميع العاملين إلى السعودية ولكن في الوقت المناسب.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة