أخبار مصر

هذا موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022 من أكثر المواضيع بحثا الآن عبر محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ضمن جدول صرف معاش نقابة المعلمين.

ونستعرض معكم عبر “التالتة دوت كوم” آخر المعلومات المتداولة عن موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022، خاصة مع تزايد البحث من جانب معلمي المعاش، لرغبتهم في معرفة الموعد وصرف المبلغ المستحق لهم لشهر يوليو.

تصرف معاشات نقابة المعلمين كل 32 أشهر، وقد تأخر صرف دفعة شهر يوليو عن موعدها، ولهذا بدأ يستفسر كثيرون عن موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022، فلو كانت من الذين يستفسرون أيضا، فتابعنا في السطور التالية لمعرفة موعد الصرف.

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين

كما أوضحنا، فإنه وبالتزامن مع تزايد بحث كثيرين ع موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، في ظل ترقب جموع المعلمين من أصحاب المعاشات لمعرفة موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، فينتظر ان تكون الانفراجة خلال الايام المقبلة، وتحديدا بعد يوم 20 يوليو الجاري.

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين

حالة من الترقب تسيطر على معلمي المعاشات في تلك الأثناء، لاسيما وأنَّه لم يتمّ صرف معاشات المعلمين يوليو 2022 حتى الآن، ولم تعلن نقابة المعلمين موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2022، حتى الآن أيضًا.

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022

إلى ذلك، وردا على تلك الاستفسارات حول موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022، قال خلف الزناتي، نقيب المعلمين، إنهم يعانون في النقابة من أزمات مالية متلاحقة على خلفية عدم تغيير قانون النقابة لزيادة موارد النقابة.

واضاف الزناتي ان الوضع يتفاقم اكثر خاصة مع احالة أكثر من 40 ألف معلم كل عام للمعاش، بما يعني زيادة قيمة دفعة المعاشات، موضحا أن قيمة آخر دفعة للمعاشات وصلت إلى 135 مليون جنيه، بعد أن كانت 86 مليون جنيه عام 2014، أي بزيادة تقترب من الضعف.

موعد صرف معاشات المعلمين يوليو 2022

وعن موعد صرف معاش نقابة المعلمين الخاصة بدفعة شهر يوليو 2022، أشار الزناتي إلى أن تلك الدفعة ستتأخر بعض الشيء، إذ أن مكافأة امتحانات المعلمين لن تصرف إلا بعد يوم 15، على أن تقوم النقابة بعدها بصرف المعاشات بعد يوم 20 يوليو الجاري لحين تيسر الأمور وتتمكن يتم تدبير المبلغ المطلوب.

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن عدد الأعضاء المستحقين لتلك المعاشات يقدر ب 259 ألف عضو، بقيمة اجمالية قدرها 102 مليون و10 آلاف جنيه، في حين يبلغ عدد الورثة بـ 212 ألفًا و664 مستحقًا بقيمة 29 مليون و467 ألف جنيه.

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين

معاشات المعلمين

ويشهد صندوق معاشات المعلمين حالة واضحة من التراجع على صعيد المدخول المادي في الموارد، بعد خروج 363 ألف معلم للمعاش في آخر 8 سنوات، وكذلك توقف دفع اشتراكاتهم، فضلا عن تراجع باقي موارد الصندوق،

ولعل هذا هو سسبب تخوف كثيرين الآن وسعيهم للاستفسار عن موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022 من اجل الاطمئنان على الدفعة المستحقة الآن والحصول عليها في اقرب وقت.

اقرأ أيضا:

“الأوراق المطلوبة والشروط” رابط التقديم مسابقة التربية والتعليم للمعلمين الجدد 2022

رابط موعد التقديم مسابقة المعلمين 2022 في التربية والتعليم.. فحص الطلبات إلكتروني

ونتيجة لذلك، تباشر النقابة العمل من اجل ايجاد حلول لتك المعضلة، ومنها العمل على تغيير قانون النقابة الذى مر عليه 52 عاما منذ صدوره عام 1969، بما يدعم زيادة موارد صندوق معاشات المعلمين، وبالتالي الايفاء بالتزاماتها تجاه الأعضاء والورثة، خاصة مع كثرة البحث الآن ع موعد صرف معاشات نقابة المعلمين دفعة يوليو 2022.

وبذلك تكون قد وصلنا لختام المقال الذي سلطنا فيه الضوء على موعد صرف معاشات نقابة المعلمين وفقا لتصريحات نقيب المعلمين، خاصة في هذا الوقت الصعب الذي تمر به النقابة بسبب قلة أو ضعف الموارد الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page