موعد ذروة موجة كورونا الرابعة في مصر 2021

موعد ذروة موجة كورونا الرابعة في مصر 2021، هذا ما يريد أن يعرفه المصريون في هذه الأيام، لاسيما مع تضارب المعلومات التي تتحدث عن بدء الموجة الرابعة وبدء تزايد حالات الاصابة.

وفي تعليق من جانبه حول موعد ذروة موجة كورونا الرابعة في مصر 2021، كشف مصدر مسؤول باللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان أنه من المتوقع أن يكون النصف الثاني من شهر سبتمبر هو الموعد الذي ستصل فيه اصابات كورونا لذروتها.

 

موعد ذروة موجة كورونا الرابعة في مصر 2021

وبخصوص موعد ذروة موجة كورونا الرابعة في مصر، كما هو متوقع، فقد حذر المسؤول جموع المصريين من ضرورة الانتباه واخذ الاحتياطات اللازمة لاسيما مع بدايات شهر سبتمبر، حيث يتوقع زيادة الاصابات خلال النصف الثاني من هذا الشهر.

موعد ذروة موجة كورونا الرابعة في مصر 2021
موعد ذروة موجة كورونا الرابعة في مصر 2021

متحور دلتا بلس ليس الأخطر

وتابع المسؤول بطمأنة المصريين على ان متحور دلتا بلس ليس الأخطر، بل إن مشكلته الأساسية تكمن في سرعة انتشاره، حيث يمكن لفرد واحد أن يصيب ثمانية آخرين، لافتا إلى ان التوقعات ترجح نتيجة لذلك أن تكون اعداد الاصابات كبيرة في تلك الموجة.

 

اقرأ أيضا:

رابط و خطوات تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 .. ينتهي في هذا الموعد

 

أعراض فيروس كورونا في مصر

وواصل المسؤول بقوله إن أعراض فيروس كورونا في مصر لا زالت كما هي، حيث تتمثل في ارتفاع حرارة الجسم، سيلان الأنف، ضيق التنفس، السعال، فقدان حاستي الشم والتذوق وحدوث طفح جلدي في بعض الحالات، وشدد المسؤول على ضرورة ان يكثف المواطنين من اهتمامهم بالتدابير والاجراءات الاحترازية لضمان حماية أنفسهم وذويهم.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة