ترددات

موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة الأرصاد اليوم 1-1-2022

أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة أو موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة الأرصاد اليوم 1-1-2022 من اكثر ما يبحث عنه المواطنون الآن لرغبتهم في معرفة موعد بدء استقرار الأحوال الجوية وتحسن الطقس خلال الأيام المقبلة.

ومع تزايد البحث عن أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة أو موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة الأرصاد خلال هذه الفترة في ظل انخفاض درجات الحرارة واستمرار هطول الأمطار على أنحاء كثيرة من الجمهورية، تحدث الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن بدء تحسن الأجواء في هذا الموعد.

موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة الأرصاد اليوم 1-1-2022

ردا على كثرة الاستفسارت حول موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة الأرصاد اليوم 1-1-2022، قالت دكتورة إيمان إنّ حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية لا زالت مستمرة حتى الآن، حيث بدأت الأمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية وبعض المناطق تأثرت بأمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية ومنها مطروح والإسكندرية وبعض محافظات الوجه البحري، مثل كفر الشيخ والبحيرة والغربية والمنوفية والدقهلية.

موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة
موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة

متى يبدأ الجو في التحسن ؟

وتابعت دكتورة إيمان ضمن مداخلة لها اليوم على قناة dmc بقولها إن مناطق القاهرة الكبرى تأثرت في الواقع بأمطار متفاوتة الشدة، وأن هذه الأمطار لا زالت تؤثر عليها حتى الآن، مع بعض مناطق بشمال الصعيد، خاصة محافظة الفيوم التي تأثرت بأمطار كانت غزيرة ورعدية.

توقعات باستمرار سقوط الأمطار

وأكملت دكتورة إيمان حديثها “يتوقع استمرار سقوط الأمطار بين متوسطة وغزيرة على معظم المناطق الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد وتمتد لمدن القناة، وستصل سيناء مع تقدم ساعات النهار، وقد تتشكل السيول على بعض المناطق في سيناء وخليج السويس اليوم”.

موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة
موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة

موعد بدء تحسن الطقس والأحوال الجوية هذا الأسبوع

وختمت دكتورة إيمان حديثها عن موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة الأرصاد بقولها “يوما السبت والأحد سيشهدان أمطار أقل من اليوم، وستهدأ الأمطار قليلا، لكنها ستكون مستمرة، وبخاصة في سيناء والبحر الأحمر، ويوم الإثنين ستكون الأمطار أقل على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والاستقرار الأحوال الجوية يبدأ من يوم الثلاثاء المقبل”.

اخبار متعلقة:

حقيقة تعطيل الدراسة السبت 1-1-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية

حالة درجة حرارة الطقس غدا السبت 1-1-2022 حسب هيئة الارصاد الجوية

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم كل ما يخص موعد بدء تحسن الجو وفق توقعات هيئة الأرصاد اليوم 1-1-2022 حتى كتابة هذه السطور وسط توقعات بأن تبدأ الأمطار في الانحسار تدريجيا خلال ال 24 ساعة المقبلة ويبدأ التحسن تدريجيا بدء من يوم الأحد حتى الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى