بث مباشر الاهلي والرجاء يلا شوت

ما هو موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة الأربعاء 22-12-2021 وماذا يحدث في حالة التعادل؟ كلها استفسارات تراود جمهور النادي الأهلي المصري مع بدء العد التنازلي لمواجته مع شقيقه المغربي، نادي الرجاء، في مباراة السوبر الافريقي المقرر لها يوم غد الأربعاء.

موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي الذي سيقام على ملعب “احمد بن علي” المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة واللائحة التي اقرها الكاف لما سيحدث في حال انتهاء المباراة بالتعادل من الأمور التي يزداد عليها البحث الآن من جانب الجماهير الأهلاوية المتحمسة لحصد اللقب.

موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي

يترقب كثيرون من محبي النادي الاهلي المصري موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي 2021، ولمن يستفسرون، فإن المباراة ستنطلق في تمام الساعة ال 7 بتوقيت مصر، ال 8 بتوقيت السعودية وقطر وال 9 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريق
موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريق

تردد القناة الناقلة للسوبر الافريقي بين الأهلي والرجاء 22-12-2021

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية نقل مباراة السوبر عبر قناة “beIN Sports HD 1” المشفرة.

وقامت إدارة “بي إن سبورتس” بقطع إرسال “beIN Sports HD 1” التي فتحت مجاناً خلال بطولة كأس العرب في الواحد والنصف من صباح الأحد الماضي كما قامت بإيقاف حساب القناة المفتوح عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقرر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” اسناد مهمة التعليق على المباراة إلي المعلق التونسي الشهير، عصام الشوالي، إلا أن وفاة والده يوم الأحد الماضي دفعت القناة لتعليق اسمه وتعيين زميل آخر ليقوم بتلك المهمة بدلا منه.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

ويمكنكم قرائنا الأعزاء، قراء موقع “التالتة دوت كوم” ان تستقبلوا القناة ععلى 3 أقمار صناعية أخرى، وهي قمر عرب سات على تردد 11566، والقمر أتلانتيك بيرد 2 “Atlantic Bird 2” عبر التردد 11054، وأسترا آيه 3 “Astra 3A”على التردد 11565.

ماذا يحدث في حالة التعادل بين الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي؟

ربما يبحث كثيرون الآن عن اجابة لهذا الاستفسار الهام ” ماذا يحدث في حالة التعادل بين الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي؟” أو ” ما هي لائحة الكاف في حالة تعادل الاهلي والرجاء الأربعاء في مباراة السوبر الافريقي 2021؟” – فإنه وبحسب اللوائح التي اعتمدها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ستذهب المباراة لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاءها بالتعادل.

موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريق
موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريق

من هم حكام مباراة السوبر الافريقي بين الاهلي والرجاء 22-12-2021؟

لمن يستفسرون عن حكام المباراة المرتقبة بين الاهلي والرجاء يوم غد في السوبر الافريقي، فيمكنهم معرفة أنه من المقرر استخدام تقنية “الفار” خلال المباراة، التي سيديرها الحكم، جان جاك ندالا، ويعاونه أوليفيه سافاري (مساعد أول) والأوغندي ديك أوكيلو (مساعد ثان) بينما سيكون الحكم الجنوب أفريقي، فيكتور جوميز، على غرفة الفيديو ويساعده في مهمته الحكم السوداني إبراهيم عبد الله.

اخبار متعلقة:

طريقة الحضور.. رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021 بين الأهلي والرجاء tickets.qfa.qa الأربعاء 22-12-2021

رابط التصويت لـ الأهلي وصلاح في جلوب سوكر 2021.. طريقة التصويت في الجائزة

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص هو أن النادي الأهلي المصري هو حامل لقب تلك البطولة موسم 2020 بعد أن حسمها بالتغلب على نادي نهضة بركان المغربي بنتيجة (2-0) في الدوحة أيضا يوم 28 مايو الماضي.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم تفاصيل موعد الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة لمباراة السوبر الافريقي المقرر يوم الأربعاء الموافق 22-12-2021 وماذا يحدث في حالة التعادل بين الاهلي والرجاء في السوبر وفقا للائحة التي اقرها الكاف.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة