رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 من اكثر المواضيع بحثا هذه الايام، حيث يعد هذا هو الحدث الذي يترقبه الملايين في مصر، حيث تحظى نتيجة الثانوية العامة باهتمام بالغ من جانب الأسر والطلاب، على حد سواء، لكونها مرحلة فاصلة في مستقبل الطلبة.

 

وكشفت وزارة التربية والتعليم أن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 هو يوم الثلاثاء، الموافق 17 أغسطس الجاري، وستكون هذه المرة هي المرة الأولى التي يعلن فيها عن النتائج بتلك الطريقة، حيث ستبث الوزارة مؤتمرا على الهواء مباشرة لنقل مراسم الاعلان عن النتيجة.

 

 

الكشف عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلنت الوزارة في نفس السياق أن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 سيكون في تمام الساعة ال 1 ظهر يوم الثلاثاء 17 أغسطس الجاري، وأنه سيتم نقل مراسم المؤتمر على الهواء مباشرة على مجموعة من القنوات الفضائية المصرية، بحضور كل من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021
موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بث مباشر

كشف وزير التربية والتعليم بهذا السياق أن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 سيتم في التوقيت المعلن عنه دون تأخير، موضحا أن نسبة النجاح في امتحانات العام الدراسي 2020/2021 قد تخطت نسبة ال 70 %، وأنهم بصدد التنسيق مع وزارة التعليم العالي من اجل تحديد نسب التنسيق بالكليات والمعاهد لتلك الدفعة.

وأضاف الوزير أن مؤتمر الاعلان عن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 سيتم بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لمعرفة التنسيق الخاصة بالقبول في الجامعات 2021.

 

اقرأ أيضا

الاستعلام عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس فورا

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

تترقب الأسر المصرية الآن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 خاصة مع صعوبة بعض الامتحانات التي أداه ابائهم الطلبة ويطمح الجميع في الخروج بافضل النتائج مع تطبيق نظام جديد للدارسة والامتحانات للشهادة الثانوية هذا العام، ويمني الكل نفسه لمعرفة النتيجة في اقرب وقت ومعرفة التنسيق الخاص بالجامعات ايضا.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة