موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

بدأت يستفسر كثير من الطلبة عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، مع انتهاء الامتحانات اليوم، ويتطلع الجميع لمعرفة النتيجة وموعد الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة، ترقبا لما ستفسر عنه النتائج والدرجات التي سيحصلون عليها.

 

وبالطبع بدأ يبحث كثيرون من الآن عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، خاصة مع خروج وزير التربية والتعليم، دكتور طارق شوقي، في تصريحات صحفية يحسم فيها الجدل المثار حول موعد الإعلان عن النتيجة التي يترقبها كثير من المواطنين.

نتيجة الثانوية العامة 2021

بدأ البحث من جانب طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021 بالبحث عبر محرك البحث وغوغل وروابط وزارة التربية والتعليم من أجل الاستعلام عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، في مسعى من جانبهم للاطمئنان على مستقبلهم التعليمي، لاسيما وأنه سيتم حسم التنسيق فور اعتماد النتيجة من الوزارة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021
موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

كان الوزير طارق شوقي قد خرج في تصريحات لينهي من خلالها الجدل الدائر على الانترنت بخصوص موعد اعلان النتيجة، وأكد شوقي في هذا السياق أن نتيجة الثانوية العامة لن تظهر قبل يوم 15 أغسطس الجاري، وأن على الجميع متابعة الاخبار الرسمية من الوزارة وليس من أي مكان آخر.

 

اقرأ أيضا:

توقعات مواعيد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للالتحاق بالكليات والمعاهد

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

يمكن للطلبة المهتمين بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 أن يتبعوا الخطوات التالية:
1- الضغط على رابط بوابة الثانوية العامة https://www.thanwya.com/vb/

2- كتابة رقم الجلوس أو الاسم

3- الضغط على كلمة بحث أو استعلام لمعرفة النتيجة

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة