211

يواصل المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، تجهيز الفريق لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في ال 27 من الشهر الجاري، وإذ يتابع عن كثب في نفس الوقت احتياجات الفريق الفنية للوقوف على الثغرات والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم الموسم المقبل.

المدرب الجنوب إفريقي يتابع في غضون ذلك مع بعض الوكلاء والكشافين خارج مصر لجلب مهاجم شاب بمواصفات خاصة، وذلك هو هدفه الأول في الوقت الراهن، وفي نفس الوقت يضع عينيه على بعض من اللاعبين في قطاع الناشئين للاعتماد علي بعضهم.

والمؤشرات الأولية تبين أن موسيماني يضع اللاعب الصاعد العربي بدر في حساباته، ويخطط لمنحه فرصة أكبر مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بعدما أثبت قدرات جيدة في الفترات التي شارك بها خلال الفترة الماضية، فضلا عن تميز أدائه منذ فترة في فريق الناشئين وكذلك مع منتخب الناشئين الذي يدربه كابتن ربيع ياسين.

ويعتزم موسيماني الاعتماد على العربي بدر في أكثر من مركز، خاصة وأنه يمتلك المقومات التي تؤهله لذلك، فإلى جانب امكاناته الدفاعية بخط الوسط، فهو قادر أيضا على اللاعب بمركز الظهير الأيمن، وهو المركز الذي يعتزم موسيماني توظيف اللاعب فيه، ليحل محل الجوكر أحمد فتحي، الذي رحل مؤخرا إلى صفوف نادي بيراميدز.

ويخطط موسيماني للاستعانة بالعربي بدر في مركز الظهير الأيمن لمعاونة زميله محمد هاني، خاصة في عدم استقدام لاعب بهذا المركز من خارج النادي، ولهذا تم الاستقرار على الإبقاء على اللاعب وعدم السماح بخروجه اعارة كما زميليه محمد فخري وشادي رضوان، الذين رحلا مؤخرا إلى نادي “البنك الأهلي” الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة