.jpg

عقب تأهل النادي الأهلي أمس إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه المثير على نادي الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين لهدف، حصل الفريق على راحة اليوم على أن يستأنف تدريباته يوم غد.

ورغم ذلك، فاجأ بيتسو موسيماني معاونيه في الجهاز الفني بعد أن طلب منهم الحضور اليوم إلى النادي من أجل عقد جلسة عمل لمناقشة الخطة المفترض تنفيذها خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي يتحضر حاليا ل 3 بطولات جديدة ويسعى لحصدها خلال الفترة القادمة.

وفي هذا السياق، وضمن أخبار الأهلي اليوم، فقد طلب موسيماني من موسي ماتلابا، محلل الأداء الجنوب افريقي، وزميله أحمد سليمان، محلل الأداء المصري، بأن يشتركا في اعداد تقرير كامل بأبرز نقاط القوة والضعف لفريق طلائع الجيش، وذلك ضمن الاستعدادات التي يقوم بها الأهلي لملاقاة الطلائع في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل.

الأهلي يتجهز خلال الفترة القادمة ل 3 بطولات ويسعى بكل قوة للظفر بها، وتلك البطولات هي كأس مصر، كأس السوبر الافريقي وكأس السوبر المحلي، وتحدو موسيماني وجهازه المعاون الآمال لتحقيق الثلاثية بعد نشوة الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا مؤخرا.

وكان الأهلي قد نجح في عبور نادي الاتحاد السكندري في مباراة نصف نهائي كأس مصر التي أقيمت مساء أمس على ملعب السويس بعد تحقيقه الفوز بنتيجة هدفين لهدف.

وشهدت المباراة قدرا كبير من الإثارة خصوصا خلال الشوط الثاني، لاسيما بعد الجدل الذي أثير حول وجود ركلة جزاء لصالح الاتحاد، لكن تبين أنها من خارج منطقة الجزاء، وكذلك الجدل الذي أثير حول عدم وجود ضربة ركنية للنادي الأهلي قبل إحرازه هدف الفوز مباشرة، لكن تبين أيضا من الزاوية العكسية أن الكرة ضربة ركنية بالفعل وأن آخر من لمسها قبل الخروج هو لاعب الاتحاد، لينجح الأهلي في الأخير من بلوغ المباراة النهائي وملاقاة طلائع الجيش الذي أقصى الزمالك في مباراة نصف النهائي الأخرى بعد مباراة ماراثونية أيضا بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة