.jpg

حالة من الحزن تخيم على لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بقيادة بيتسو موسيماني في تنزانيا عقب خسارة الفريق من نادي سيمبا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا بنتيجة هدف نظيف.

وكشف مصدر مقرب من البعثة أن موسيماني يشعر بحالة من الغضب والضيق الشديدين، وقد لاحظ اغلب أفراد البعثة مدى الضيق الذي كان عليه موسيماني بعد انتهاء المباراة.

موسيماني

موسيماني يفكر في هذا القرار

وأشار المصدر إلى أن موسيماني يشعر أنه المتسبب في الهزيمة بسبب التشكيلة التي بدأ بها اللقاء وكذلك التغييرات التي أجراها خلال شوط المباراة الثاني.

وكشف المصدر ان موسيماني يفكر في نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر يعتذر فيها لجمهور الأهلي عن الهزيمة ويعدهم فيها بتحقيق الفوز في المباريات المتبقية لضمان التأهل.

 1

موسيماني يدخل في مشادة

وكان موسيماني قد دخل في مشادة عنيفة مع منسق مباراة الاهلي وتسيمبا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا التي خسرها الأحمر بهدف نظيف.

ودخل موسيماني في حالة غضب وامتعاض بعد اعتراض منسق المباراة على سؤال توجه به صحفي مصري حول ملابسات حالة التضييق التي تعرض لها الأهلي قبل المباراة من قبل قوات الأمن، والتي كان لها دورها في خروج اللاعبين عن التركيز.

وطلب موسيماني خلال فعاليات المؤتمر الصحفي عقب اللقاء من المنسق أن يترك الفرصة للصحفي كي يكمل سؤاله وألا يقاطعه قبل أن يطالب المنسق نفسه بالتزام الهدوء وضبط النفس.

في غضون ذلك، قرر موسيماني منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة من التدريبات يوم غد الأربعاء. وتغادر بعثة الأهلي مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة في ‏تمام ال 8 من مساء اليوم، وستصل مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد.‏

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة