مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON من أبرز اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية في ظل ارتباطهم بأحداث المسلسل طوال مواسمه السابقة وتعلقهم بجميع شخصياته مثل الكبير، جوني، هدية، هجرس والدكتور ربيع.

يتساءل الكثير من محبي النجم أحمد مكي عن مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON يوميا وكذلك مواعيد الاعادة، طوال شهر رمضان، الذي يعد موسما كبيرا للأعمال الدرامية، بمختلف أنواعها واهتماماتها.

هذا وقد تم الاستقرار على مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON  خلال شهر رمضان المبارك بدء من الثاني من شهر أبريل 2022، الذي يوافق أول أيام شهر رمضان حيث يدخل المنافسة والسباق الرمضاني هذا العام مع مجموعة كبيرة من المسلسلات المصرية والعربية الأخرى.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON

، من المقرر أن يمتد عدد حلقات مسلسل الكبير اوي (الجزء السادس) الي 30 حلقة بعدد أيام رمضان لعام 2022 وينتظر أن يشهد هذا الجزء العديد والعديد من المواقف والأحداث الكوميدية المشوقة، التي يكمل بها مكي نجاح الأجزاء السابقة.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON
مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON

ما هي مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON؟

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON من المواضيع التي زاد البحث عليها بشكل كبير خلال الساعات الماضية، لرغبة كثيرين في متابعة المسلسل، الذي طال انتظاره من قبل محبي سلسلة الكبير اوي على مدار السنوات الماضية.

حيث يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الناجحة خلال السنوات السابقة بجميع أجزائها، وتدور أحداث المسلسل في المواقف الكوميدية في قرية المزريطة التي يحكمها العمدة “الكبير أوي” أحمد مكي وشقيقيه جوني وحزلؤم.

كما تشارك في الجزء الجديد هذا العام النجمة الشابة، رحمة حسن، في دور “زادة” إلى جانب مشاركة عدد كبير من الفنانين الذين كانوا متواجدين في المواسم الماضية مثل بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل وليلى عز العرب والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

تفاصيل مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON

لمن يستفسرون الآن عن مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON، فنقدم لكم فيما يلي المواعيد الكاملة لمتابعة المسلسل في حينه:

يُعرض في تمام الساعة 6:20 مساءًا.

يُعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل.

يُعاد في تمام الساعة 2:00 مساء اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON
مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON

من المقرر عرض مسلسل الكبير أوي وبثه على قناة On Drama التي بثت أول إعلان ترويجي للمسلسل قبل بضعة أسابيع، وهو من أنجح المسلسلات التي تحظى بنسبة متابعة عالية، بين الجمهور، سواء في مصر أو خارجها.

ومن المقرر أن تُذاع أولى حلقات المسلسل الكبير أوي 6 حصريًا على شاشة قنوات ON E وهي القناة الحصرية التي تبثها في بداية شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى ذلك، يتم عرضه حصريًا على منصة Watch it والتي تتطلب اشتراكًا، ويمكن الحصول على تردد القنوات الناقلة على قمر نايل سات، من خلال تردد 11861

ويعتبر مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس الذي سيعرض حصريًا على قنوات «On E»، من أكثر الأعمال الذي يترقبها الجمهور بسبب ارتباطهم به لعدة سنوات، ويعود من خلاله أحمد مكي، للشاشة الصغيرة من جديد بعد غياب عدة سنوات.

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم منهم: بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وغيرهم وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

تردد قناة اون دراما الجديد 2021 على قمر النايل سات

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء كل ما يخص مواعيد عرض مسلسل الكبير اوى 6 على قناة ON وأبطاله في الجزء الجديد، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة