.jpg

من هو عريس نيللي كريم الجديد .. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد تداول أخبار تؤكد اعتزام النجمة نيللي كريم دخول القفص الذهبي خلال الفترة المقبلة.

 

وهو الخبر الذي تم تأكيده بالفعل بعد خروج نيللي كريم نفسها بتصريحات لبعض وسائل الاعلام أنها تحضر الآن لحفل زوجها من لاعب الاسكواش السابق، هشام عاشور، شقيق رامي عاشور، وأنها تجهز لاقامة حفل زفاف كبير خلال شهر اغسطس المقبل.

زيجات نيللي كريم السابقة

سبق للنجمة نيللي كريم ان تزوجت مرتين من قبل، احداهما وهي قاصر بعمر 16 عاما، وكانت بدون علم والدتها، وانجبت من تلك الزيجة ولدين هما كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية، هاني ابو النجا، واستمرت معه 11 عاما، وانجبت منه طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015، وظلا في مناوشات بعدها لفترة من الوقت.

من هو عريس نيللي كريم الجديد
من هو عريس نيللي كريم الجديد

من هو عريس نيللي كريم الجديد

ولمن لا يعرف هشام عاشور، فقد كان من أمهر لاعبي رياضة الإسكواش في العالم وكان مصنفا من بين أفضل عشر لاعبين باللعبة، وبعد اعتزاله اللعب، سافر إلى أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، لكنه عاد مرة أخرى إلى مصر بسبب ظروف جائحة كورونا.

معلومات أخرى عن عريس نيللي كريم الجديد
– مواليد 29 مايو 1982 في محافظة القاهرة.
– نجح من قبل في الوصول للتصنيف العالمي المهني العالمي رقم 11 في فبراير عام 2012.
– كانت بداية تعرفه على نيللي كريم قبل فترة قليلة، وظهرا سويا ببعض المناسبات العامة، منها حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري وحفل زفاف المخرج عمرو سلامة.
– زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.
– شارك في بطولة مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا.

فارق العمر بين نيللي كريم وعريسها القادم

نجح رواد السوشيال ميديا في الكشف عن فارق السن بين العروسين فور تداول اخبار الارتباط وقرب اقامة حفل الزفاف، وكشفوا أن الفارق 8 أعوام، لأنه من المعروف أن نيللي مواليد 18 ديسمبر 1974، والعريس هشام عاشور من مواليد 29 مايو 1982.

 

اقرأ أيضا:

عنوان مطعم حمدي ووفاء.. مطلوب شيفات وعمال تجهيز 2021

موعد زفاف نيللي كريم

كشفت مصادر مقربة من نيللي كريم أنها وجهت الدعوة بالفعل لمجموعة من الأصدقاء المقربين كي يحضروا حفل الزواج الذي ستقيمه يوم 16 أغسطس المقبل بإحدى المدن الساحلية، ويرجح حتى الآن أن الحفل سوف يتم تنظيمه في مدينة الجونة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة