مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

من نحن

التالتة

( أول منصة سوشيال ميديا رياضية في مصر )

 

لمن يسأل عن طبيعة عمل الموقع، أو كما يقال ( من نحن )، فإن هذا الموقع مخصص لتغطية آخر المستجدات الرياضية ومشاركات الجمهور وتناولها من منظور مواقع السوشيال ميديا، وكل ما يعرض عليه من آراء ومشاركات هي مسؤولية أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.

الموقع مخصص لمشاركات القراء المهتمين بعالم كرة القدم للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم الفنية في كل ما يتعلق بالساحرة المستديرة في مصر وخارجها. الموقع تم تصميم باحترافية عالية ليشكل انطلاقة جديدة في شكل الاعلام الرياضي، وجرى الاهتمام في كل تفاصيله ليكون أول منصة سوشيال ميديا رياضية في مصر والعالم العربي، انطلاقا من تزايد الاهتمام بعالم السوشيال ميديا وتأثيرها في مجال كرة القدم بشكل خاص وباقي الرياضات بشكل عام.

ومن هنا جاءت رغبتنا في مواكبة التطور التكنولوجي والمعرفي الهائل بساحات الفضاء الالكتروني وتدشين منصة تلبي طموحات واحتياجات المشجعين والرياضيين الشغوفين بالكتابة والتحليل الفني والنقدي في كل ما يخص شؤون كرة القدم المصرية والعالمية، وإذ نرحب بالبدء في استقبال مساهماتكم وابداعاتكم سواء على هيئة مقالات، فيديوهات، تعليقات صوتية، صور، ميمات وغير ذلك، وذلك ضمن نافذة جديدة ستنطلق بكم وتحول أسمائكم لنجوم لامعة في مجال التحليل الفني والرياضي.

التالتة .. نافذة جديدة لاظهار مواهب القراء في مجالات الكتابة النقدية، الصور، التعليقات الصوتية والمقاطع المصورة بكل ما يتعلق بكرة القدم ومن ثم مشاركتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين اصدقائكم ومعارفكم.
أهلا وسهلا بكم في التالتة .. مدرج جماهير الكرة
وبانتظار اسهاماتكم

 

 

 

DMCA.com Protection Status