البث المباشر مباراة مصر واسبانيا

لمن فاته ملخص مباراة مصر والمانيا لكرة اليد التي اقيمت اليوم الثلاثاء، الموافق 3 أغسطس، في ربع نهائي اولمبياد طوكيو، فيمكنه متابعة ابداع وتألق نجوم منتخب مصر لكرة اليد بعد المباراة العالمية التي قدموها اليوم أمام المنتخب الألماني.

 

ونقدم ملخص مباراة مصر والمانيا لكرة اليد لمن لم تسمح لهم ظروف العمل بمتابعة اللقاء، الذي كان ينتظره الملايين من عشاق كرة اليد في مصر وخارجها، خاصة مع التألق الواضح الذي كان عليه لاعبو مصر اليوم، وبالأخص حارس المرمى كريم هنداوي.

 

ملخص مصر والمانيا الآن

بعزيمة واصرار، نجح ابطال منتخب مصر من التفوق بشكل واضح على لاعبي المنتخب الألماني في ربع نهائي الأولمبياد وتمكنوا من الصعود لأول مرة في التاريخ لنصف نهائي الأولمبياد.

ملخص مباراة مصر والمانيا لكرة اليد
ملخص مباراة مصر والمانيا لكرة اليد

ملخص مباراة مصر والمانيا لكرة اليد

جاءت المباراة التي انطلق في تمام الثانية إلا ربع ظهر اليوم بين مصر والمانيا حماسية للغاية، وسط تألق واضح من نجوم منتخب الفراعنة، الذين بدا عليهم الاصرار والعزيمة لتحقيق الانتصار على حساب المنتخب الألماني القوي وبلوغ دور نصف النهائي.

ويمكن لمن فاتته المباراة مشاهدة ملخصها عبر قناة بين سبورت الناقل الحصري للبطولة من هنا

اقرأ أيضا:

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وألمانيا لكرة اليد في أولمبياد 2021

 

نتيجة مصر والمانيا

وعلى مدار شوطي المباراة، قدم المنتخب المصري أداء لافتا ومميزا للغاية، واستطاع أن ينهي اللقاء بنتيجة 31-26 ليصعد إلى الدور قبل النهائي لمواجهة المنتخب الفرنسي، في مباراة تعيد للذكريات مواجهتهما في نصف نهائي كأس العالم بفرنسا عام 2001.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة