منوعات

كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة في المدارس 2024

نقدم لكم كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة فى مختلف التخصصات بمديرية التربية والتعليم في الشرؤقية، الغربية، البحيرة، القليوبية، كفر الشيخ، الدقهلية، أسوان، أسيوط، البحر الأحمر وقنا.

التعليم تحسم حقيقة رابط نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس 2024 في ظل تزايد البحث من جانب المتقدمين للعمل في التدريس بوظائف التربية والتعليم بنظام التعاقد بالحصة لمعرفة الجديد عن كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة.

وبينما يتزايد البحث من جانب المتقدمين هذه الأيام حول مصيرهم من التعيين والتثبيت وفق خطة الوزارة للعمل بالحصة في المدارس، علق الوزير على الأمر، وقد حسمت الوزارة بالفعل كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة في المدارس.

كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة

مع كثرة عمليات البحث التي يقوم بها المتقدمون للعمل في وظائف التدريس بنظام الحصة لمعرفة نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس ومعرفة كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة، خرجت تسريبات عن تلك الكشوف، لكنها غير مؤكدة حتى الآن.

كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة

كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة 2024

رغم انتشار صور ل كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة فى مختلف التخصصات على مستوى الجمهورية ببعض المواقع ومنصات التواصل، لكن هذه الكشف ليست حقيقية، لأن الوزارة ما زالت تفحص مسألة التعيينات ولم تقرها بشكل كامل بعد.

اقرأ أيضا: رابط استمارة التقديم للعمل بالحصة في المدارس.. الأوراق المطلوبة وشروط التعيين 2023

وما تم الاعلان عنه من قبل الوزارة بخصوص كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة حتى الآن هو:

  • التعليم بالبحيرة : ١٦٠٠ معلم يتسلمون عملهم السبت المقبل بنظام الحصة.. وتعيين ١٠٠٠ عامل.
  • التعليم باسيوط : ٦٠٠ معلم يتسلمون عملهم السبت المقبل بنظام الحصة.. وتعيين أكثر من ٢٠٠ عامل .
  • التعليم بقنا : ٥٠٠ معلم التعليم باسيوط : ٦٠٠ معلم يتسلمون عملهم السبت المقبل بنظام الحصة.

تثبيت المتقدمين للعمل بالحصة

وحول استفسار البعض بخصوص احتمالات تثبيت المتقدمين للعمل بالحصة في التربية والتعليم، أكد شوقي على هامش الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء 28-12-2021 “لا معانا فلوس ولا فيه تثبيت في التربية والتعليم ولا في أي مكان.. هذا قانون والجهاز الإداري للدولة يلتزم به”.

أزمة ال 36 ألف معلم

وعن أزمة الـ 36 ألف معلم، أشار الوزير إلى وجود قرارات بعدم التعيين في مفاصل الدولة جميعها، موضحا أنه بصفة شخصية يريد الموافقة على عمل تعيينات جديدة بغية المشاركة بتلك العملية التعليمية، وأنه سيطالب ومجلس النواب معه لاستثناء هذه الفئة من تلك القرارات.

نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة
نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة

اخبار متعلقة:

اعلان نتائج التدريس بالحصة في المدارس حسب حاجة كل مدرسة.. اخر اخبار العمل بالحصة 2021/2022

الرابط والطريقة.. التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس 2021

وأشار إلى أن هذه الأزمة مرتبطة بعدد من الوزارات أيضا، مطالبا بعقد اجتماع مشترك مع كافة الوزارات لوضع حل لهذه الأزمة أو الوصول إلى طريقة للحل وموعد الحل.

وختم الوزير حديثه بتطرقه إلى مشكلة الأبنية التعليمة التي تواجهها الوزارة، لافتا إلى أنها مشكلة معقدة، من منطلق انه يمكن تدبير اموال البناء، ولا يمكن توفير أراضي للبناء عليها، حيث ان هذه المشكلة مشكلة متزامنة منذ ٢٥ عاما، والأخطر هو الزيادة السكانية.

وبذلك نكون قد استعرضنا آخر مستجدات نتيجة تعيينات المرشحين للعمل بالحصة في المدارس و كشوف اسماء المقبولين للعمل بالحصة 2023/ 2024 في ظل تزايد البحث من جانب المتقدمين للعمل في التدريس بوظائف التربية والتعليم بنظام الحصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page