الأهلي

بدأت تتضح ملامح تشكيل الأهلي أمام الدحيل في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقررة مساء يوم الخميس المقبل.

وتترقب جماهير النادي الأهلي تلك المباراة بكل شغف واهتمام، حيث أنها المشاركة السادسة للعملاق الأحمر في مونديال الأندية، وتمني الجماهير نفسها بأن يتمكن لاعبو الأهلي من تجاوز عقبة الدحيل وبلوغ الدور نصف النهائي لملاقاة بطل أوروبا، بايرن ميونخ الألماني، في مباراة يرونها للتاريخ.

333

وكشفت مصادر مقربة من بعثة الأهلي في قطر عن أن موسيماني وجهازه المعاون ربما وضع يده بنسبة 90 % على العناصر التي سيبدأ بها مباراة الدحيل القطري المنتظرة.

ولفتت المصادر في سياق حديثها عن اخبار الأهلي اليوم لموقع “التالتة” إلى أن موسيماني استقر بشكل كبير على أغلب العناصر التي سيستعين بها في مواجهة نادي الدحيل، حيث سيبدأ بكل من محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا.

9999999999999999999999

وأشارت المصادر إلى أن موسيماني يؤكد في محاضراته على بعض التكتيكات التي يعتزم أن يواجه بها فريق الدحيل، القوي جدا هجوميا، ويعتزم تكليف محمد شريف وطاهر محمد طاهر بكثير من المهام على الصعيدين الدفاعي والهجومي، لمجاراة سرعة لاعبي الدحيل المتوقعة وسد أي ثغرات أو هفوات قد تحدث وتقلب مجرى المباراة، وهي المفاجأة التي يحتمل أن يفاجئ بها موسيماني صبري لموشي، مدرب الدحيل، حيث يراهن المدرب الجنوب افريقي على بعض الجمل والمهام التكتيكية التي سينفذها اللاعبان خلال المباراة.

.jpg

وأوضحت المصادر أن موسيماني استقر بشكل كبير على هذا التشكيل مع وضعه الللاعبين حمدي فتحي، كهربا، جونيور أجايي وصلاح محسن كبدائل يحتمل الدفع بها على مدار المباراة حسب ما يطرأ عليها من متغيرات أو مستجدات.

ونوهت المصادر إلى أن موسيماني لا يود المغامرة باللاعب حسين الشحات لاسيما بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يرفض موسيماني الدفع باللاعب من البداية ضمن التشكيل الأساسي حتى لا تتفاقم أو تتجدد إصابته خلال المشاركة أمام فريق الدحيل.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة