تردداتأخبار السعودية

“على الله حكايته”.. فيريرا ينهي مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022

توقيع رمضان صبحي للزماك وحقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي وقرب انتقاله للقلعة البيضاء مع بداية موسم 2022/2023 هو مثار بحث كثيرين من عشاق الابيض عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

حيث نشرت تقارير اعلامية مؤخرا بعض الاخبار التي تتحدث عن مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي خلال الايام الماضية تمهيدا للوصول لاتفاق بين الطرفين يسهل انتقال لاعب الاهلي السابق إلى ميت عقبة خلال الفترة القادمة.

وانفرد “التالتة دوت كوم” بتفاصيل جديدة بخصوص مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي هذه الأيام، سوف نسردها لكم بالتفصيل في سياق السطور التالية.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022

الحقيقة الكاملة حول حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022 بدأت قبل أكثر من عام، وأنها ليست وليدة اليوم، بل هناك تواصل من جانب مسؤولي الزمالك واللاعب منذ فترة، وتم تجديد هذا التواصل خلال الأيام القليلة الماضية لاستطلاع رأي اللاعب.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022
مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022

حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022

وفي حين يضع مسؤولي الزمالك اللاعب رمضان صبحي على رأس أولوياتهم التعاقدية خلال الموسم الجديد، وتحديدا في الميركاتو الصيفي المقبل، فإن مفاوضات الزمالك مع اللاعب رمضان صبحي قد شهدت قدرا كبيرا من الجدية هذه المرة، في ظل ابداء اللاعب مرونة كبيرة لقبول عرض الزمالك.

دور فيريرا في مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022

إلى ذلك، علم “التالتة” من مصدر داخل نادي الزمالك أن امير مرتضى هو من يتواصل بشكل مباشر مع رمضان، وأنه وضع مع الرتوش المبدئية على شكل وينود العقد الذي سيوقع عليه اللاعب.

لكن مع تعاقد الزمالك مع فيريرا، بدأ يحدث تشاور معه لأخذ رأيه في استقدام رمضان صبحي، والمفاجأة أن فيريرا طلب من أمير مرتضى امهاله بعض الوقت كي يتعرف اكثر على الفريق ويبحث الاحتياجات والأولويات والاسماء المطروحة على صعيد التعاقدات، ومن ضمنها رضمان صبحي.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022
مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي 2022

وكان الصحفي والإعلامي محمد شبانة قد سبق أن كشف في سياق تصريحات تليفزيونية أن رمضان صبحي أبدى موافقة مبدئية على الانضمام إلى صفوف الزمالك.

اقرأ أيضا:

آخر مستجدات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

دور ميدو في حسم انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

وأضاف ان رمضان وافق حتى أن يتنازل عن جزء من مطالبه المالية وتخفيض عقده حال الانضمام للقلعة البيضاء، حيث يحصل مع بيراميدز على 35 مليون جنيه في الموسم الواحد ووافق اللاعب على تخفيض قيمة عقده إلى 20 مليون جنيه حال الانضمام إلى الفريق الأبيض.

وبذلك نكون قد استعرضنا آخر كواليس مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب رمضان صبحي وكل ما يتعلق بموقف فيريرا من اللاعب وتفاصيل عقده المالي المنتظر مع الزمالك، حال اتمام الصفقة واعلانها الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى