محمد 1280x720 1

حالة من الجدل أثارها قبل ساعات الاعلامي مهيب عبد الهادي حول مستقبل اللاعب مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، خاصة بعد تأزم خطوة احترافه في نادي سانت اتيان الفرنسي.

الاعلامي مهيب عبد الهادي أشار إلى ان عضو بارز بالنادي الأهلي معجب بأداء مصطفى محمد وتراوده الرغبة في تحريك مفاوضات من أجل ضمه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

محمد 1

وتابع عبد الهادي بقوله “عضو الأهلي قال بالحرف (مصطفى محمد شبهنا) في اشارة إلى وجود نية أو تفكير من جانب ادارة الأحمر في امكانية التعاقد مع اللاعب الشاب بالفعل”.

إلى ذلك، وفي سياق اخبار الاهلي اليوم، كشف مصدر مطلع عن حقيقة تلك المفاوضات التي يفكر الاهلي في بدئها مع مصطفى محمد خلال الفترة المقبلة بعد تعثر خطوة احترافه الخارجي.

حيث أكد هذا المصدر أن معلومة مهيب عبد الهادي من الوارد أن تكون حقيقية باعتبارها دردشة عادية من جانب عضو الأهلي، لكن الاهلي لا يخطط حاليا لضم مصطفى محمد، وان هناك التزاما من جانب مجلس الادارة بعدم التفاوض مع أي من لاعبي الزمالك في الوقت الحالي، كما سبق وأن صرح بذلك مدير التعاقدات، أمير توفيق.

Screenshot 1232

وكان المسؤولون في نادي سانت اتيان الفرنسي قد رفضوا الرد على طلبات نادي الزمالك، لتتعقد الأمور بشأن انتقال مصطفى محمد إلي النادي الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وسبق أن صرح أيضا المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، بأنهم في النادي لا يمانعون رحيل مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحا أنهم بانتظار رد رسمي وأخير من نادي سانت اتيان الفرنسي لاتمام الصفقة من عدمها.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة