99999999999999999

حرص لاعبا الأهلي السابقين، رمضان صبحي وشريف اكرامي، على عدم التواصل من أي من لاعبي الاهلي منذ وصولهم إلى قطر وحتى الآن.

وعلم “التالتة” أن اللاعبين لم يحاولا حتى التواصل مع زملائهم السابقين بخصوص أدائهم أمام بايرن ميونخ أو تجهيزهم لمباراة الثالث والرابع أمام نادي بالميراس البرازيلي المقررة يوم غد الخميس.

رمضان صبحي

ونما إلى علم “التالتة” أيضا أن هناك اتفاق “جنتلمان” بين ادارة بيراميدز، وبالأخص المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي السماوي، وبين لاعبي الاهلي السابقين، ومعهما احمد فتحي واحمد الشيخ، بالتوقف عن أي اتصالات مع لاعبي الاهلي خلال تواجدهم في قطر منعا لاثارة البلبلة.

وكشف مصدر مقرب من ادارة بيراميدز أن رمضان واكرامي حرصا من جانبهما على عدم فرض أنفسهما على لاعبي الاهلي خاصة مع تلاحق المباريات في مونديال الاندية ومنعا لتشتيتهم.

2222

إلى ذلك، قال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بالميراس “نحتاج لأن يبذل اللاعبون كل ما بوسعهم من جهد، هناك لاعبين لن يكونوا متواجدين، ولكننا نمتلك البدائل التي تمتلك القدرة على القيام بنفس الأدوار”.

وتابع موسيماني “ما حدث من كهربا والشحات خطأ جماعي وسوء حظ بالنسبة لنا خاصة وأننا مقبلون على مباراة هامة وقوية وكنا نتمنى تواجد كل اللاعبين ولكن أثق فيمن سيلعبون اللقاء القادم”.

‏وختم موسيماني حديثه بالقول “في الواقع لسنا سعداء نتيجة خسارتنا أمام نادي بايرن ميونخ، ولا يمكنني القول أننا نقبل ذلك، لكن الحقيقة هي أننا كان بمقدورنا أن نفعل شيئا ما وسنحت لنا فرصا مثلهم”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة